السبت 20 إبريل 2024
رياضة

هذا ما قاله "غوارديولا" مدرب بايرن ميونخ عن "البارصا" قبل لقاء يوم غد الثلاثاء

هذا ما قاله "غوارديولا" مدرب بايرن ميونخ عن "البارصا" قبل لقاء يوم غد الثلاثاء

أكد " غوارديولا" مدرب بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني الحالي، أن فريقه سيفعل المستحيل  غدا الثلاثاء، خلال لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، مذكرا: "نحن متأخرون 3-0 أمام أفضل فريق في الأعوام الـ15 الماضية".

وقال غوارديولا: "أول ما ينبغي علينا فعله هو الدفاع ثم نرى كيف سنسجل أهدافا، لكن في البدء يجب أن نعرف كيف ندافع، لأن البرصا حاليا أصبح أحد أفضل الفرق في الهجمات المرتدة"، خلال مؤتمر صحفي عقد بملعب أليانز أرينا الذي سيستضيف المباراة.

وأعرب المدرب عن اقتناعه بقدرة فريقه على مجابهة البلوغرانا: "إذا سيطرنا على الكرة"، مضيفا: "وإذا خلقنا فرص، أكثر من تلك التي أتيحت لنا في برشلونة، لأننا بالكاد نجحنا في ذلك".

وأضاف أن غياب كل من أرين روبن وفرانك ريبيري يعد عاملا سلبيا، لأنه: "إضافة إلى الهجوم المرتد، فإنهما لاعبين يمكنهما المشاكسة وخلق مساحات في الأمام".

وأوضح: "يعجبني بالطبع اللعب المباشر، الوصول والتسجيل، لكن حينما تصل الكرة بسرعة فإنها تعود بسرعة كذلك، ومهاجمي برشلونة أقوياء للغاية، لقد أصبح أفضل فريق في الهجمات المرتدة، وفضلا عن الأداء الجيد، فقد أضافوا عنصر الهجوم المرتد، لو لم نحسن تنظيم أنفسنا، سيعاقبوننا بشدة، يجب أن نتحلى بالصبر".

بالمثل، أبرز غوارديولا، سعادته بالوصول لنصف النهائي مع العملاق البافاري، وهي المرة السادسة في مسيرته التدريبية، رغم فارق الأهداف الكبير.

كما نفى المدرب الكتالوني وجود أي اتصالات بينه وبين مانشستر سيتي الإنجليزي، وعاد للتذكير على أن لديه عقد مع البايرن يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، قائلا: "أنا باق هنا، هذا كل شيء".