الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

النادي القنيطري يهدي الوداد أهدأ ليلة ينامها منذ انطلاقة الموسم الكروي

النادي القنيطري يهدي الوداد أهدأ ليلة ينامها منذ انطلاقة الموسم الكروي

أكد مصدر مسؤول بفريق الوداد البيضاوي أن مكونات الأخير من أطر ولاعبين قد قضت أهدأ نومة لها ليلة الأحد الاثنين 11 ماي الجاري، منذ بداية الموسم الكروي الحالي. وأرجع المصدر يقينه ذلك إلى النتيجة الرائعة، بحسب تعبيره، الذي بصم عليها فريق النادي القنيطري وهو يهزم خصمه أولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب أبو بكر عمار في مدينة سلا بحصة هدفين نظيفين.

وبدا المسؤول الودادي منتشيا من نبرة صوته، وهو يتكلم هاتفيا إلى "أنفاس بريس" بهذا الانتصار القنيطري، حتى أنه قال: "نحتفظ دائما بمكانة خاصة لفريق الكاك بفعل أسلوب لعبه الممتاز على مدى عقود، وتميزه بطريقة خاصة في الفرجة تنفرد عن باقي الأندية الوطنية، بل ما زال لاعبه البوساتي يملك الرقم القياسي لهدافي الدوري. إنما تغلبه الأخير على منافسنا يبقى له تصور خاص لدينا، لما قدمه من خدمة لفريقنا، والتي جعلته في حاجة لتعادل فقط لأجل ضمان الظفر باللقب".

ومن المعلوم أن فريق الوداد البيضاوي كان قد هزم نظيره أولمبيك آسفي، يوم أول أمس السبت بإصابتين لصفر، لتتعزز حظوظه أكثر في التتويج بتعثر منافسه المباشر أولمبيك خريبكة أمس الأحد. إذ وصل فارق النقاط بينهما إلى 6، 56 للفريق الأحمر و50 للفريق الخريبكي. وذلك على بعد دورتين فقط من إسدال الستار على مباريات الدوري الوطني الاحترافي الممتاز.