الأربعاء 26 يونيو 2019
رياضة

الوداد يتعادل بصعوبة مع التطواني ويعزز صدارته

الوداد يتعادل بصعوبة مع التطواني ويعزز صدارته

استفاد الوداد البيضاوي من هدف قبل النهاية فيه خطأ دفاعي ليتعادل بصعوبة 1-1 مع ضيفه المغرب التطواني حامل اللقب في مباراة مؤجلة ويواصل تصدره للترتيب في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وأمام أكثر من 30 ألف متفرج بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء وعلى عكس سير اللعب، وجد الوداد الساعي لنيل اللقب للمرة الأولى منذ 2010 نفسه متأخرا بهدف محسن ياجور الذي وصلته تمريرة جيدة من عبد العظيم خضروف فتجاوز مدافعين اثنين وهز شباك الحارس محمد عقيد بعد عشر دقائق من البداية.

ودافع التطواني بقوة بعد ذلك ونجا من هجمات متعددة لأصحاب الأرض بينها تسديدة قوية من رشيد حسني في الدقيقة 23 أبعدها الحارس محمد اليوسفي بصعوبة لركلة ركنية. كما أهدر بكاري كوني فرصة سهلة بتسديدة بجوار القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. وبعد صمود دفاعي في الشوط الثاني نجح الوداد في إدراك التعادل حين حاول مدافعو التطواني تشتيت كرة داخل منطقة الجزاء فاصطدمت بجسد حسني مهاجم الوداد ودخلت المرمى. وحصل التطواني على فرصة لاستعادة التقدم من هجمة مرتدة سريعة في الوقت القاتل وصلت إلى ياجور الذي اخترق الدفاع لكن تسديدته ارتدت من القائم الأيمن.

وارتفع رصيد الوداد إلى 47 نقطة من 25 مباراة متفوقا بثلاث نقاط على ملاحقه أولمبيك خريبكة صاحب المركز الثاني. ويحتل التطواني المركز الثالث بفارق سبع نقاط وراء الصدارة.