الأحد 8 سبتمبر 2024
مجتمع

المديرية العامة للأمن الوطني تدعم بنياتها الاجتماعية بورزازات

المديرية العامة للأمن الوطني تدعم بنياتها الاجتماعية بورزازات

في أفق الرفع من مستوى الخدمات الاجتماعية والصحية لفائدة أسرة الأمن الوطني ، أعطت المديرية العامة للأمن الوطني انطلاقة العمل بالمركز الإ21جتماعي والرياضي والصحي المخصص لفائدة موظفي الأمن الوطني بمدينة ورزازات.

و في هذا الإطار أشرف وفد مركزي يتكون من مدير الموارد البشرية بالمديرية العامة للأمن الوطني وأطر أمنية إلى جانب ممثلين عن السلطة المحلية و فعاليات من المنطقة على افتتاح مركز طبي و قاعة للرياضات لفائدة موظفي الأمن الوطني وأسرهم ،وكذا متقاعدي وأيتام هذا الجهاز.

هذا وقد تم تجهيز هذه المرافق بأحدث التجهيزات والمعدات التي تضاهي مواصفات المنشئات الرياضية والطبية الحديثة، وذلك مع مراعاة الاستجابة لانتظارات مختلف الفئات المستفيدة من خدماته، مع الحرص على توفير الخدمات الطبية الأساسية في المركز الصحي التي تشمل الطب العام وطب الأسنان.

يشار إلى أن هذه البنيات التحتية تندرج في إطار إستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى توسيع قاعدة استفادة موظفيها وأسرهم من مختلف الخدمات الاجتماعية، وتأتي أيضا في سياق افتتاح مجموعة من المراكز السوسيو ثقافية والصحية والرياضية بمختلف جهات المملكة، والتي كان آخرها المركز الطبي وقاعة الرياضة بمنطقة الكركرات التابعة لولاية أمن العيون.