الجمعة 20 سبتمبر 2024
رياضة

إبراهيموفيتش: فرنسا بلد القرف، لا تستحق "باري سان جيرمان" (مع فيديو)

إبراهيموفيتش: فرنسا بلد القرف، لا تستحق "باري سان جيرمان" (مع فيديو)

أعرب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن غضبه العارم، بعد هزيمة فريقه أمام منافسه بوردو في الدوري الفرنسي مساء أمس الأحد.

وقال إبراهيموفيتش، أثناء خروجه من ملعب المباراة، عقب سقوط باريس سان جيرمان أمام بوردو بنتيجة 3/2 وإخفاقه في الرجوع إلى صدارة الترتيب مرة أخرى: "لم أر حكماً مثل هذا خلال 15 عاماً في هذه الدولة.. هذا البلد لا يستحق باريس سان جيرمان".

والتقطت عدسات شبكة "أنفوسبورت بلوس" انفعالات اللاعب السويدي وعباراته بالإنجليزية التي أهان فيها الحكام وفرنسا أثناء توجهه إلى غرفة خلع الملابس.

وحصل إبراهيموفيتش، في الأسبوع الماضي، على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي حقق فيها باريس سان جيرمان تعادلا مثيرا رغم النقص العددي ليتأهل إلى دور الثمانية بعد تفوقه في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة.

وقد قدم زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب باريس سان جيرمان، اعتذاره عقب ما تفوه به من كلمات مسيئة اتجاه فرنسا، في لحظة. إذ قال في تدوينة عبر صفحاته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي إنه لم يقصد الإساءة وإنه يعتذر لكل من يكون قد أحس بالإساءة بعد أقواله.

وجاء في تدوينته: "فيما يتعلق بالألفاظ التي قلتها عقب المباراة، فإن الأمر لم يكن يتعلق بفرنسا أو بالشعب الفرنسي، لقد كنت أتحدث عن كرة القدم فقط، أنا أتقبل الخسارة، ولكنني لا يمكن أن أتقبل أن يقوم حكم لا يطبق القوانين، إنها ليست المرة الأولى، إنه أمر يجعلني أعاني...". 

رابط الفيديو هنا