الجمعة 20 سبتمبر 2024
رياضة

مدرب مانشستر يونايتد: "إذا انعدم التفاهم بيني وبين اللاعبين سأرحل"

مدرب مانشستر يونايتد: "إذا انعدم التفاهم بيني وبين اللاعبين سأرحل"

صرح "لويس فان كَال" مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يشعر بوجود الدعم من لاعبي الفريق له.. مشيرا إلى أنه سيترك مهمته إن خسر إيمان وثقة لاعبيه بفلسفته وطريقة إدارته للفريق.

هذا وقد انتشرت شائعات في وسائل الإعلام البريطانية عن سوء العلاقة بين لاعبي يونايتد ومدربهم، الذي وجهت له انتقادات لسوء تعامله مع نجوم الفريق.

وأفاد "فان كَال"، أمس الأحد، للصحف البريطانية قائلا: "عندما أشعر أن التفاهم لم يعد موجودا بين اللاعبين وبيني، سأرحل". مضيفا "ما زلت في موسمي الأول هنا، وبإمكاني الفوز باللقب.. لكني أعتقد أنه سيكون من نصيب تشيلسي في النهاية.. علينا أن نستمر في التحسن.. عندما أرى هذا التفاهم بيني وبين لاعبي فريقي لن يكون لدي أي شكوك".

واختتم حديثه قائلا: "بالطبع كان لدينا لحظات مخيبة للآمال، لكن ما زال لدينا الثقة بالتأهل إلى رابطة الأبطال.. أتذكر عندما ذهبت إلى نادي "ألكمار" في هولندا، حصلت على المركز الثاني في موسمي الأول والمركز الثالث في موسمي الثاني والحادي عشر في الموسم الثالث.. أخبرت لاعبي فريقي أني سأغادر، لكنهم جاءوا إلى منزلي وطلبوا مني البقاء.. وافقت على ذلك.. وفي نهاية الموسم الرابع كنا أبطال لهولندا".