الجمعة 20 سبتمبر 2024
رياضة

هذا ما قاله المهدي بنعطية عن العملاق الألماني بايرن ميونخ

هذا ما قاله  المهدي بنعطية عن  العملاق الألماني بايرن ميونخ

أبدى المغربي مهدي بنعطية، مدافع بايرن ميونخ الألماني، عدم رضاه عن الطريقة التي تمت معاملته بها في أول 6 أشهر له داخل العملاق البافاري، مؤكدا على أنه "ليس آلة" حتى يتم الحديث بصورة شبه مستمرة عن الثمن الكبير الذي دُفع فيه.

وكان بنعطية قد انضم إلى صفوف العملاق البافاري قادمًا من روما الايطالي، في صفقة كلفت خزائن إدارة كارل هاينز رومينيجه مبلغ 30 مليون يورو، وتعرض الدولي المغربي للكثير من الانتقادات بعد كثرة إصاباته وظهوره بمستوى غير جيد في بعض المباريات.

وبدوره، تحدث بنعطية لصحيفة "بيلد" الألمانية حول هذا الأمر قائلًا: "أنا لست آلة، من البداية، كان كل الناس يتحدثون عن كم كلفت خزائن بايرن، كان بعض الناس ينتقدوني من قبل أن ألعب أول مباراة، إنه حقًا شيء سخيف".

صاحب الـ 27 عامًا تعرض لحالة طرد وحيدة مع بايرن ميونخ وفي مسيرته أمام مانشستر سيتي في دور المجموعات بملعب الاتحاد، مما أثار كثير من الانتقادات له وصلت إلى حد أسطورة الكرة الألمانية فرانتس بيكنباور.

وعلّق المغربي الدولي عن كل الانتقادات بقوله: "كان من الصعب بالنسبة لي التعامل مع أول بطاقة حمراء في مسيرتي، وبالرغم من ذلك، المدير الرياضي ماتياس زامر ظل مؤمنًا بي".