الخميس 18 إبريل 2024
رياضة

فريق المغرب التطواني يتعاقد مع مهاجم إسباني ومدافع كاميروني

فريق المغرب التطواني يتعاقد مع مهاجم إسباني ومدافع كاميروني

أعلن فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أنه تعاقد مع مهاجم إسباني ومدافع كاميروني، لتعزيز صفوفه استعدادا للاستحقاقات الكروية الوطنية والقارية القادمة.

 وأوضح نادي المغرب التطواني، في بلاغ له، اليوم الأربعاء، أن المهاجم الإسباني كريستيان هيدالغو (31 سنة) وقع، أمس الثلاثاء، في كشوفات الفريق، لموسم ونصف، مضيفا أن الفريق تعاقد أيضا مع المدافع الدولي الأولمبي الكاميروني باراك سماح (23 سنة).

وأشار إلى أن تعاقد الفريق مع هذين اللاعبين يأتي "رغبة منه في تعزيز تركيبته البشرية بعناصر وازنة، خاصة وأنه مقبل على المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية"، مضيفا أنه تم التوقيع مع اللاعبين "بعد اقتناع مدرب الفريق سيرخيو لوبيرا بمهارتهما"، وأن المهاجم الإسباني يتمتع بجربة كبيرة.

وقد سبق للاعب الإسباني أن جاور فريق برشلونة (ب) الممارس بالدرجة الثانية للبطولة الاسبانية، إضافة إلى نادي ديبورتيفو لا كورونيا وهيركوليس (الدرجة الثانية) وإلتشي بالدوري الإسباني، فضلا عن بعض الأندية الأوروبية، فيما يعد اللاعب الكاميروني"واحدا من المدافعين الجيدين".

واعتبر المصدر ذاته أنه "بإمكان اللاعبين معا تقديم إضافة للفريق خلال مرحلة الإياب من البطولة الوطنية وبدوري أبطال إفريقيا".