الخميس 21 فبراير 2019
رياضة

أجمل 10 زوجات وصديقات لنجوم كرة القدم

أجمل 10 زوجات وصديقات لنجوم كرة القدم

1- أرينا شايك

عارضة الأزياء الروسية الحسناء، هي من مواليد 1986، إيرينا هي صديقة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني.

2- إيلاري بلاسي

عارضة الأزياء والمذيعة السابقة في شبكة أخبار يملكها رئيس الوزراء الإيطالي برلسكوني، وهي من مواليد 1981، وهي صديقة النجم الإيطالي الشهير فرانشيسكو توتي لاعب روما الإيطالي.

3- ميليسا ساتا

عارضة الأزياء الإيطالية والتي سبق وأن ارتبطت باللاعب الإيطالي كريستيان فييري، وهي واحدة من أكثر صديقات اللاعبين إثارة للجدل، وكانت تسببت مشكلة للاعب كيفين برينس بواتينج، حيث أرجع البعض تدهور مستواه إلى علاقته بمليسا.

4- شاكيرا

المطربة الكولومبية الشهيرة، وهي من أصل لبناني، شاكيرا صديقة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، ولديهما ابن يدعى ميلان.

5- سارة كاربونيرو

مذيعة إسبانية في قناة Telecinco ولدت عام 1984، وهي صديقة اللاعب إيكر كاسياس حارس ريال مدريد الإسباني اختيرت المراسلة الأكثر جاذبية في العالم من مجلة FHM الأمريكية.

6- شيريل كول

مغنية "بوب وار اند بي" إنجليزية، اشتهرت في 2002 بعد اشتراكها في برنامج "بوبستارز"، تزوجت من اللاعب الإنجليزي آشلي كول، ولكنهما انفصلا بعد أن ملت من خيانته.

7- ايرينا سيريدوفا

وصيفة ملكة جمال تشيكوسلوفياكيا وهي زوجة حارس منتخب ايطاليا ويوفنتوس جانلويجي بوفون، وتعتبر من أكثر زوجات اللاعبين تحررا، حيث قامت بالتعري في العديد من المناسبات لصالح مجلات بلاي بوي.

8- انطونيلا

وهي صديقة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة الإسباني، وتثار شائعات حول اقتراب زواج البرغوث من الحسناء انطونيلا في العام الجديد 2015.

9فيكتوريا بيكهام

فكتوريا بيكهام العضوة السابقة في فرقةSpice Girls لا تزال تحظى بجمال ساحر بالرغم من إنجابها لأطفال بيكهام الثلاثة، كما أنها محور اهتمام وسائل الإعلام المتنوعة، وتعمل في مجالات كثيرة كعروض الأزياء والتمثيل وتصميم الملابس وغيرها من الأعمال.

10- لينا جيرك

عارضة الأزياء الألمانية هي صديقة سامي خضيرة لاعب ريال مدريد الاسباني، ودائما ما تثير الجدل بملابسها الفاضحة.