الجمعة 19 إبريل 2024
فن وثقافة

فضائح ملابس النجمات من شفاف مايا وهيفاء إلى مايو غادة عبد الرازق

فضائح ملابس النجمات من شفاف مايا وهيفاء إلى مايو غادة عبد الرازق

حالة من الجدل أثارتها الفنانة هيفاء وهبي الأيام الماضية بسبب  ظهورها بفستان شفاف على أحد مسارح برامج المسابقات، وقررت هيفاء، لأول مرة، الرد على كل الاتهامات .

وردت هيفاء على كل الانتقادات عبر الحساب الرسمي لها على تويتر قائلة "هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكني فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية".

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها هذا العام فنانة الجدل بسبب إطلالتها، حيث أطلّت في وقت سابق من عام 2014  الفنانة اللبنانية مايا دياب في حفل عشاء أقامته دار مجوهرات Voyageur، في دبي، بفستانٍ أسود طويل، فيه "فتحة" تبدأ من الصدر وتنتهي إلى أسفل الرجل، مغطّاة بأقمشة من الشيفون وبـ "بطانةمن لون اللحم، غير أنها أظهرت الكثير من جسدها.

وفي المقابل وجهت الفنانة اللبنانية مايا دياب اعتذارها لكل المستائين من فستانها الشفاف، حيث قالت: "الفستان لم يكن فاضحا رغم احتوائه على أجزاء من القماش الشفاف، ولكن بسبب عدسات الكاميرات والإضاءة كشف عن الكثير، وأعتبره وقحا، ولذلك أتقدم باعتذار لكل من استاء بسبب فستاني".

كما ظهرت مايا في برنامج سباحة بإطلالة جريئة جداً وكاشفة، لكنها لم تعتذر عن هذه الإطلالة، ربما لأنها إعتبرت أن هذا برنامج سباحة وهذه الأزياء التي يجب أن تطل فيها خاصة أن قفزت في الماء خلال البرنامج.

وفي هذا العام أثار فستان الفنانة المصرية نادية الجندي، الذي ظهرت به مؤخراً في حفل افتتاج مهرجان الإسكندرية السينمائي، العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها الكثيرون بعدم احترام سنها وتاريخها، مؤكدين أن مثل هذه الفساتين الجريئة لم تعد ملائمة لها.. وكانت الفنانة نادية الجندي قد تلقت تكريمًا في الحفل الافتتاحي للدورة الـ30  من المهرجان، وألقت كلمة بعد تسلمها درع التكريم .

وفي نفس الحفل، وجهت  انتقادات واسعة للممثلة لقاء الخميسي بسبب ثوبها بالفتحة الواسعة عند الظهر الذي كشفت فيه ظهرها بالكامل،، بالإضافة إلى فتحة عالية.

الفساتين ليست وحدها التي أثارت موجة من الجدل، بل ظهور الممثلة غادة عبد الرازق بالمايو على إنستغرام أدى إلى موجهة انتقادات وهجوم عنيف عليها.

223cc57614

الفنانة غادة عبد الرزاق

(عن "إم.بي.سي نت")