الجمعة 20 سبتمبر 2024
سياسة

رضوان المسعودي: خصوم الديمقراطية يشنون حربا على أولاد الناس وأولاد الوطنيين

رضوان المسعودي: خصوم الديمقراطية يشنون حربا على أولاد الناس وأولاد الوطنيين

أكد رضوان المسعودي، الرئيس السابق لمقاطعة سباتة، أنه استأنف صباح يوم الجمعة الحكم الصادر في حقه، الذي أصدرته محكمة الجرائم المالية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء يوم الخميس 4 دجنبر 2014، حيث أدانته المحكمة بالسجن سنتين سجنا نافذا في ملف سوق الجملة للخضر والفواكه بالدارالبيضاء.

وشدد المسعودي، في تصريح لـ "أنفاس بريس"، أن الحكم مازال في المرحلة الابتدائية، وأن هناك مساطر طويلة سيسلكها. مبرزا أن هناك أطراف بعينها تشن حملة سياسية وانتخابية ضد شخصه قائلا: (محمد جودار الله يغفر ليه...) .

وأبرز الرئيس السابق لمقاطعة سباتة، أن خصوم الديمقراطية يشنون حربا على أولاد الناس وأولاد الوطنيين الذين ضحوا في سبيل هذا البلد و"إن شاء الله ستثبت براءتي من كل تلك الاتهامات."

ومعلوم أن محكمة جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، أصدرت زوال يوم الخميس 4 دجنبر 2014 مجموعة من الأحكام في ملف سوق الجملة للخضر والفواكه بالدار البيضاء، أو ما يعرف بملف جمال غينان ومن معه المتعلق بالاختلالات المالية والإدارية التي عرفها هذا المرفق العمومي. حيث أدانت المحكمة رضوان المسعودي بـ 2 سجنا نافذا كما يتابع في الملف 26 شخصا منهم موظفون ووكلاء مداخيل، حيث وتوزعت الأحكام عليهم  ما بين 4 سنوات وسنة واحدة، فيما تمت تبرئة المدير السابق للسوق مصطفى لبزيم.