الخميس 18 إبريل 2024
رياضة

أيام عصيبة تنتظر الرجاء بعد الإقصاء ومستقبل بنشيخة في كف عفريت

أيام عصيبة تنتظر الرجاء بعد الإقصاء ومستقبل بنشيخة في كف عفريت

حسم الجيش الملكي التأهيل إلى ربع نهاية كأس العرش بعد الفوز على الغريم الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف لاثنين. علماً أن النسور كانوا متقدمين في مناسبتين لانه أنهى  الشوط الأول وهو فائز بهدف لصفر.

الطوسي سيكون أسعد شخص في المغرب هذا المساء لأنه أسكت منتقديه وسط الجمهور العسكري، في حين أن المدرب بنشيخة تنتظره أيام عصيبة داخل القلعة الخضراء خاصة يعد التصريح الذي حمل فيه المسؤولية للاعب، مابيدي. ووجه الاستغراب أن الإطار بنشيخة أستاذ محاضر لدى الاتحاد الأفريقي وسقط في أخطاء لا يرتكبها مدربون مبتدئون. إذ المعروف  أن المدرب هو من يحمي لاعبيه خاصة أمام وسائل الإعلام. لأن هناك فضاءات للمحاسبة والتوجيه والتصحيح.
فهزيمة الرجاء ضد الجيش لن يستوعبها الجمهور الأخضر و لن تكون بحجم الإقصاء من منافسات كأس العرش، بل سيكون لنتيجة اليوم تداعيات على البيت الرجاوي خاصة بعد طرد  اللاعبين إيسن وبلمعلم بطريقة غير مقبولة إضافة الى الطرد المجاني  للحارس العسكري في مباراة البطولة ضد الجيش.
الآن تأكد أن الرجاء يمر بمرحلة عصيبة وهو ما عودنا عليه في بداية المواسم القليلة الماضية.  لكن الأندية دائما ما تنتفض عندما تشعر بالطوفان والغرق.