الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

استقالة طبيب فريقة حسنية أكادير بسبب فضيحة اللاعب المريض

استقالة طبيب فريقة حسنية أكادير بسبب فضيحة اللاعب المريض

قال مصدر من فريق حسنية أكادير أن طبيب الفريق قدم  صبيحة يوم الأربعاء 24 شتنبر 2104 استقالته من مهامه احتجاجا على تدخل رئيس الحسنية في اختصاصاته، حيث أصدر الرئيس دون استشارة مع أعضاء مكتب الحسنية قرارا يقضي بإلحاق اللاعب الغيني فايندونو بتداريب الفريق ضدا على قرار الفريق الطبي للحسنية، الذي يؤكد مرض المعني بالقلب.

وكان الطاقم الطبي لحسنية أكادير قد سلم تقريره النهائي لإدارة الحسنية بشأن الحالة الصحية للاعب الغيني فايندونو، حيث حسم التقرير في عدم جاهزية اللاعب، مؤكدا معاناته المرضية على مستوى القلب.

وأضاف المصدر أن رئيس الحسنية رفض قرار طبيب الفريق الذي  لا يسمح لللاعب الغيني بالانضمام لصفوف الفريق أثناء تداريبه. ويذكر أن طبيب فريق الرجاء البيضاوي أكد بدوره،  بعد إخضاع اللاعب فايندونو لفحوصات طبية، أنه مصاب بمرض في القلب ولا يمكنه مواصلة لعب كرة القدم، ما دفع الرجاء إلى رفض التعاقد معه.

إلى ذلك أكد مصدرنا من داخل حسنية اكادير، أن عددا من أعضاء مكتب الفريق يهددون بالاستقالة في حالة عدم معالجة قضية اللاعب المريض وفق قرار اللجنة الطبية مما يهدد فريق الحسنية بأزمة خطيرة في الأيام القليلة المقبلة.