الخميس 9 مايو 2024
رياضة

فضيحة: قضية شراء حسنية أكادير لاعب مريض تستفحل

فضيحة: قضية شراء حسنية أكادير لاعب مريض تستفحل

يبدو أن أعضاء المكتب المسير لحسنية  أكادير لم يفقدو الأمل بشأن إمكانية اللاعب القادم الجديد للحسنية، باسكال فايندونو، رغم إجماع مجموعة من الأطباء المتخصصين في القلب والشرايين على وجود مشاكل لدى اللاعب الغيني على مستوى نبضات القلب، واللعب في تلك الحالة قد تعرض حياته للخطر وقد رفضت اللجنة الطبية للحسنية السماح للاعب الغيني باللعب رفقة الحسنية بل إن طبيب الفريق منعه حتى من حضور التداريب خلال الأسبوع الحالي. وأمام إصرار المكتب المسير للحسنية هدد الطاقم الطبي للحسنية بالاستقالة لتبرئة ذمته من أية حادثة قد تقع .

إصرار الحسنية على دمج اللاعب الغيني في تركيبة الفريق لايمكن تفسيره إلا بالرغبة في امتصاص غضب الجمهور السوسي والذر عن فضيحة التعاقد مع لاعب مريض من دون إخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة، والحال أن الرجاء البيضاوي كانت السباقة الى جلب اللاعب لكن رفضت التوقيع له بعد تبوُث وجود مشاكل على مستوى القلب . وأسرت لنا مصادر مطلعة أن المكتب المسير للحسنية يفكر في توجيه اللاعب إلى فرنسا من أجل الخضوع لكشوفات إضافية  وربما تمكينه من شهادة الممارسة الكروية .

إنها فضيحة بكل المقاييس للمكتب الحالي للحسنية الذي يبدو أنه يعيش أزمة تجربة وأزمة تواصل، ولعل الأيام القادمة ستبدي لنا ما تخبئه الأسرار.