الجمعة 20 سبتمبر 2024
مجتمع

العداءة المغربية جديلة الرحموني تتعرى لمجلة " إنترفيو" الإسبانية

العداءة المغربية جديلة الرحموني تتعرى لمجلة " إنترفيو" الإسبانية

خصصت المجلة الإسبانية "إنترفيو" في عددها لهذا الأسبوع ملفا حول العداءة جديلة الرحموني  ذات الأصول المغربية والحاملة للجنسية الإسبانية. وظهرت البطلة الأولمبية في مسافة 800 متر وهي شبه عارية حيث صدرها مكشوف و ترتدي فقط ملابس داخلية و تضع الميدالية الذهبية على صدرها العاري.

جديلة الرحموني قالت في الحوار مع مجلة "إنترفيو" بأنها  ستركز على المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى خلال السنة المقبلة ، وأنها تريد أن تصبح عارضة أزياء بسبب مؤهلاتها الجسمانية واستثمار سمعته وشهرته في المجال الرياضي.

وقالت المغربية( وبطلة إسبانيا سنة 2014 في  مسافة 800 متر) أنها جد محظوظة لأن النادي الإسباني الذي تنتمي إليه يؤدي مصاريف تنقلاتها للمشاركة في الملتقيات الدولية وأن لديها منحة أخرى من النادي الذي تنتمي إليه، بالإضافة إلى رعاية  شريكين. وتحدثت جديلة عن المشاكل والعراقيل التي تواجهها العداءات للحصول على العمل.

ومن خلال بعض التعليقات على الحوار المنشور بالمجلة الإسبانية تبين أن هناك إسبان معجبون بالجسد الشبه العاري للمغربية الأصل حيث عبر العديد من الإسبان على أن جديلة جميلة ولها صدر وجسدها طبيعي خالي من عمليات التجميل الإصطناعي.