السبت 27 إبريل 2024
تكنولوجيا

فريق AFMOS يتوج بطلا ويُمثل المغرب في الولايات المتحدة الأمريكية

فريق AFMOS يتوج بطلا  ويُمثل المغرب في الولايات المتحدة الأمريكية أبهر فريق AFMOS الحكام والمشاهدين بتفانيهم الملحوظ وروحهم الرياضية وإبداعهم طوال المسابقة
حقق فريق AFMOS من بني ملال نجاحًا مبهرا في بطولة المغرب لـ FIRST Tech Challenge التي أقيمت مؤخرا في أكاديمية جورج واشنطن بمدينة الدار البيضاء. وبفوزهم بجائزة الإلهام، أسمى جائزة في المسابقة، ضمن الفريق مكانه في FIRST CHAMPIONSHIP في هيوستن، تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأبهر فريق AFMOS الحكام والمشاهدين بتفانيهم الملحوظ وروحهم الرياضية وإبداعهم طوال المسابقة، وتميزهم في جميع جوانب المسابقة يجعلهم خيارًا لا مفر منه لجائزة الإلهام، مما يضعهم على قمة التقدير في FIRST Tech Challenge في المغرب.

ويؤكد هذا الفوز إلتزام فريق AFMOS بالتميز وتفانيهم في الإلهام والتحفيز للفرق الأخرى، من خلال فوزهم بجائزة الإلهام، أصبح فريق AFMOS نموذجًا لجميع الفرق في FIRST Tech Challenge في المغرب وخارجه.

تقدم FIRST Tech Challenge فرصة فريدة للطلاب للتفكير مثل المهندسين، وتصمم الفرق وتبني وتبرمج الروبوتات للمنافسة في شكل تحالف ضد فرق أخرى. يتم بناء الروبوتات على منصة قابلة لإعادة الاستخدام، مدعومة بتكنولوجيا Android، ويمكن برمجتها باستخدام مستويات مختلفة من البرمجة بناءً على Java.