الجمعة 29 مارس 2024
فن وثقافة

شرين: قصتي مع شريف منير بدأت خاطبته: «لو طلعت عندي هكسر رجلك»

شرين: قصتي مع شريف منير بدأت خاطبته: «لو طلعت عندي هكسر رجلك»

أكدت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها كانت تحاول أن تحل الأمور بينها وبين الفنان شريف منير بشكل ودي لأنه زميل مهنة ولكنه مصمم على تحويل الأمر للقضاء.

وقالت شيرين: «لم أكن أتمنى أن تتطور الأمور بيني وبين زميل مهنة واحدة بهذه الصورة السيئة وعلى مرأى من الناس جميعاً وعبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كما فعل، وقد وضع كل الرسائل التي دارت بيني وبينه على صفحته، بل وضع رقم هاتفي الخاص أيضاً، وأقول له إن ذلك لا يصح أن يصدر منه كفنان بأن يعلن رقم فنانة مشهورة لجميع الناس ويصبح في متناول الجميع».

وأضافت: «تلقيت رسائل قذرة جداً على هاتفي من بعض محبيه، وشتائم لا مجال لذكرها لأنها لا تليق أبداً، بالإضافة إلى قيام كثير من الأشخاص الذين تعاطفوا معه بإرسال بعض الرسائل السيئة لي أيضاً(...) القصة كلها تتلخص في أن جهاز التكييف الخاص بمنزلي فيه عيب، وتسقط منه قطرات ماء على منزل شريف دون قصد مني أبداً، مما أغضبه بشدة، فطلبت منه أن يحضر عامل الصيانة الذي يتعامل معه ليصلح الجهاز وينهي المشكلة، لكنه رفض وظلت المشكلة قائمة. وتطوّر الأمر حتى بدأ يرفع صوته، وتجاهلت الأمر في البداية، لكن عندما بالغ في تصرفاته بدأ يستفزني فقلت له: «لو طلعت عندي هكسر رجلك» لكنني لم ألق عليه أوراقاً أو رخاماً كما قال، لأن منزلي في الأساس لا يوجد فيه رخام».

للإشارة فيوم 27 شتنبر المقبل هوموعد أولى جلسات النظرفي القضية التي اتهم فيها شريف منير شيرين باهانة زوجته وإلقاء الرخام أمام منزله، كما استدعت النيابة شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها.