الأحد 3 مارس 2024
رياضة

ميسي يحلم بالمشاركة في مونديال 2026 ورونالدو مهدد بدفع مليار دولار

ميسي يحلم بالمشاركة في مونديال 2026 ورونالدو مهدد بدفع مليار دولار ليونيل ميسي ورونالدو كريستيانو
قال ميسي لشبكة (ئي.إس.بي.إن): "طالما أشعر أنني بحالة جيدة وأنني قادر على الاستمرار في تقديم الأداء، سأفعل ذلك (مواصلة اللعب مع الأرجنتين). كل ما أفكر فيه اليوم هو الوصول إلى كوبا أميركا وأن أكون قادرا على خوض البطولة".

وأضاف: "بعد ذلك سيحدد الوقت ما إذا كنت سأشارك في كأس العالم أم لا. سأكون في عمر (39 عاما) الذي لا يسمح لي عادة باللعب في كأس العالم".

وتابع: "بدا أنني كنت سأعتزل بعد كأس العالم 2022، الآن أريد أن أكون مع الفريق أكثر من أي وقت مضى. نحن نمر بلحظة استثنائية وأريد أن أستمتع بها على أكمل وجه، دون التفكير في العامين أو الثلاثة القادمين وهي فترة كبيرة في كرة القدم".

من جهة أخرى، وجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لدعوى قضائية جماعية بقيمة مليار دولار، لتورطه في الترويج للرموز غير القابلة للاستبدال أو "NFT".

و"NFT" نوع من الأصول المشفرة، تسمح بتملك أصل رقمي مثل صورة فنية أو فيديو أو أغنية أو غيرها من الأصول التي يمكنك شراؤها.

وكان أسطورة كرة القدم البرتغالية قد أطلق مجموعته الخاصة من "NFTs" من خلال تطبيق "Binance"، أكبر بورصة عملات مشفرة في العالم، في الفترة التي سبقت كأس العالم 2022.
وتضم مجموعة "NFTs" الخاصة برونالدو، تماثيل متحركة تصور لحظات مميزة في حياته.

وتأتي هذه الدعوى بعد أسبوع من توصل "Binance" إلى تسوية بقيمة 4 مليار دولار مع المنظمين الأميركيين، مما أدى إلى استقالة الرئيس التنفيذي للمنصة.