الخميس 28 مارس 2024
سياسة

في أحدث بيان: الفرع المغربي للقاعدة يهدد الوزيرالرميد بالاغتيال

في أحدث بيان: الفرع المغربي للقاعدة يهدد الوزيرالرميد بالاغتيال

أصدر الفرع المغربي لتنظيم القاعدة بيانا ناريا ضد وزير العدل مصطفى الرميد يهدده فيها بالاغتيال والتصفية الجسدية. وقالت "جماعة التوحيد والجهاد بالمغرب الأقصى" في بيانها الصادر يوم 3 غشت 2014 بأن "وزير الكفر"، وتقصد الوزير الرميد، لم يقم بخدمة"إخواننا" القابعين في السجون في الوقت الذي قام فيه "الزنديق"(أي الرميد) بتمهيد مساطر العفو عن "الفئة الضالة". وتوعد الفرع المغربي للقاعدة بأن السيوف ستنحر الرميد، الذي أضحى على رأس أولويات هذا التنظيم. وفيما يلي نص الترخيص بإعدام مصطفى الرميد:

 

"إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له،ومن يضلل فلا هادي له، ونشهد أن لا الاه إلا الله وحده لاشريك له ونشهد أن محمدا عبده ورسوله، وصفيه وخليله، أدى الرسالة وبلغ الأمانة ونصح الأمة وكشف الله به الغمة وجاهد في الله حق جهاده حتى أتاه اليقين وتركنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا هالك ولا يتنكبها إلا ضال، وبعد :

يقول عز من قائل"و قاتلوهم حتى لا تكون فتنه و يكون الدّين لله " صدق الله العظيم

في الوقت الذي كنا ننتظر من وزيرالطاغوت في الظلموالعبوديةأن يعلن توبته ، و يكف عن الإستمرار في كفره و زندقته ، و أن يتبرأ من الأحكام الجائرة التي ما زالت تصدر من لدن قضاءه في الظلم في حق إخواننا المجاهدين، ومن التعذيب و التنكيل الذي ما لبث يتعرض له أحبائنا في السجون،و أن يتراجع عن ضلالته و تزلفه لرأس الكفر.

نراه يمعن في غيه و يقيم بإيعاز من مخابرات أسياده المآدب، حيث  تخاط المكائد مع من كنا نحسبهم و يا للأسف بالأمس القريب شيوخا و قدوة لإخواننا في سجون المغرب الأقصى،فإذا بهم يجلسون على موائد إفطار الطاغوت يتآمرون مع وزير الظلموالعبوديةعلى كيفية محاربة الإسلام و المسلمين ، و التصدي للحق ، و الصد عن سبيل الله ، و منع إخواننا من الهجرة إلى أرض الخلافة.

لم يزدد وزير الكفر إلا إصرارا و إمعانا في زندقته و ضلاله، فلم يحرك ساكنا لمنع جرائد الفساد و الإفساد من تجريح إخواننا و المس بأعراضهم، بل تطاولت على أمنا أم آدم الطاهرة و أضحت تنهش في عرضها نهش الكلاب و كشفوا عن وجهها أمام العباد، و هاهو الزنديق يوزع لرأس الكفربالعفو عن اليهود و النصارى و الفئة الضالة و يستثني إخواننا ممن يقبعون داخل غياهب السجون.

إعلم يا وزير الظلم أن عسكر الطاغوت و مخابراته لن يحولوا دوننا و إياك و إنك أضحيت على رأس أولوياتنا ، فوالله الذي رفع السماء بغير عمد لتطالنك سيوفنا و لو بعد حين" و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"

صدق الله العظيم.

وصلّى الله على نبينا محمد وعلى آلهوصحبه أجمعين."

جماعة التوحيد و الجهاد بالمغربالأقصى

الأحد  6شوال 1435 هـ  الموافقلـ 03  أغسطس 2014  م