الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

على من يضحك الثعلب بلاتير؟

على من يضحك الثعلب بلاتير؟
قال جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، إن تنظيم البرازيل لبطولة كأس العالم أفضل من تنظيم البطولة السابقة فى جنوب إفريقيا، موضحا أن البطولة كانت مميزة وبدات بنزعة هجومية فى كل اللقاءات.وأضاف بلاتر خلال مؤتمر صحفى، عقد فى ريو دى جانيرو، بحضور وزير الرياضة البرازيلى، ورئيس اللجنة المنظمة لمونديال روسيا، الاثنين، أن خبراء من قطر وروسيا حضروا للبرازيل للإطلاع على عملية تنظيم كأس العالم.

وأشار رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، إلى أنه "فوجئ شخصيا بانتخاب ميسى أفضل لاعب فى مونديال البرازيل.  وكان ميسي قد حصل على لقب افضل لاعب فى المونديال برغم من تألق العديد من اللاعبين امثال الهولندي روبين والكولومبي جيمس رودريجيز والألماني مولر. إلا أن ميسي هو الذي فاز بها.
و قال مارادونا إن رودريجيز يستحق جائزة أفضل لاعب في المونديال وأن اختيار ميسي خطة تسويقية أهدتها لميسي​. والمعروف ان أديداس هي الراعي الرسمي للفيفا وفي نفس الوقت هي الشركة المرتبطة بعقد مع المنتخب الارجنتيني، مما يرسخ الهاجس المالي للاتحاد الدولي والذي لا يرى في التظاهرات التي ينظمها الا الدجاجة التي لا تتوقف عن بيض الذهب.