السبت 20 إبريل 2024
فن وثقافة

الممثلة سهام أسيف، تفتح طلب عروض للزواج

الممثلة سهام أسيف، تفتح طلب عروض للزواج

كشفت الممثلة المغربية سهام أسيف، التي حلت مساء أمس الجمعة 27 يونيو 2014، ضيفة على برنامج "رشيد شو" الترفيهي، الذي ينشطه رشيد العلالي، على القناة الثانية، عن رغبتها الجامحة في الزواج سريعا، في حال ما تقدم إلى طلب يدها عريس، وإن لم تحدد مواصفاته بشكل صريح.

وقالت أسيف، التي كانت تتحرك بخطوات ثقيلة على بلاتوه الأستوديو، جراء ارتفاع وزنها (لا تفصله عن عتبة الـ 100 كيلوغرام، سوى كيلوغرامين، كما كشف عن ذلك مؤشر قياس الوزن، الذي أخضعها له رشيد العلالي)، أن حلمها اليوم هو أن تدخل عالم الأمومة، وأن سعادتها ستكبر إن تمكنت من أن تحمل بعد زواجها، طفلا، واصفة اللحظة إيّاها بـ "الأغلى" و"الأعظم" في حياتها.

أسيف، التي لا تبتعد، إلا بمسافة الخطوتين، على العقد الرابع، عبرت في هذا السياق عن استعدادها اعتزال عالم التمثيل والغناء في العلب الليلية، في حال ما إذا طلب منها زوجها المفترض ذلك. وهي في هذا، تبقي عرض زواجها مفتوحا على الجميع، من أصحاب الدخل المحدود والمتوسط، حيث لا يعترض أصحابه بقاءها على ممارسة النشاط الفني، وخاصة على مستوى الملاهي الليلة بأوروبا، وذلك لما يذره من دخول هامة تؤمن، بحسب منظورهم، مستقبلهم الحياتي، في حال قدوم أطفال إلى عش الزوجية. لكنها بالمقابل، تفتح خيارا عريضا أمام أصحاب المال والأعمال، بتسميتها، سيدة بيت، عن باقي التسميات الأخرى.

أسيف، تركت باب الترشيحات مفتوحا أمام الراغبين في الزواج منها، لكنها وضعت لذلك ثلاثة شروط فاصلة، حددت عناوينها الرئيسة في: الإنجاب، عدم الطلاق والوفاء (بمعنى عدم الخيانة).