الثلاثاء 16 إبريل 2024
رياضة

رفض الجامعة مشاركة المنتخب المغربي في " الشان " بالجزائر بعيون الحكم يوسف مبروك

رفض الجامعة مشاركة المنتخب المغربي في " الشان " بالجزائر بعيون الحكم يوسف مبروك الحكم المغربي يوسف مبروك
تفاعل مجموعة من المتتبعين للشأن الكروي في المغرب مع قرار الجامعة الملكية لكرة القدم بخصوص مشاركة المنتخب المغربي في كأس إفريقيا للمحليين والتي ستقام في يناير 2023، خاصة بعد القرار الذي اتخذته الجامعة.

وقال الحكم المغربي يوسف مبروك، في تصريح  ل"أنفاس بريس"  القرار الذي اتخذته الجامعة الملكية لكرة القدم يدخل ضمن اختصاصاتها وبجسد روح المسؤولية لدى رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم،  خاصة أنه المسؤول على راحة اللاعبين في جل المجالات".

وأضاف يوسف مبروك أن القرار يظهر بشكل كبير الانضباط في تسيير الجامعة، كما أن يجب أن تعرف الجزائر أن كرة القدم فرصة لتوحيد العلاقات بين الشعوب وليس من أجل إحداث الفتنة والحقد.

وعن أهمية مسابقة " الشان" أوضح محدثنا أن هذه المسابقة تبقى مهمة بالنسبة لمجموعة من اللاعبين، حيث تكون فرصة لاكتساب التجربة والخبرة في المباريات ذات الصبغة الدولية.

ومعلوم أن الجامعة الملكية لكرة القدم  اشترطت ضرورة  سفر المنتخب الوطني إلى مدينة قسنطينة التي ستستضيف مباريات النخبة المغربية في هذه البطولة، عبر رحلة مباشرة انطلاقا من مدينة الرباط بواسطة طائرة خاصة للخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.