السبت 4 فبراير 2023
رياضة

هذه رسالة "جواو فيليكس" لأشرف حكيمي عشية مباراة المغرب والبرتغال

هذه رسالة "جواو فيليكس" لأشرف حكيمي عشية مباراة المغرب والبرتغال "جواو فيليكس"، نجم المنتخب البرتغالي (يمينا) وأشرف حكيمي، نجم المنتخب المغربي
كشف "جواو فيليكس"، نجم المنتخب البرتغالي، الجمعة 9 دجنبر 2022، خلال مشاركته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراتهم مع المغرب، أن المواجهة بينه وبين أشرف حكيمي ستكون ساخنة جداً، على اعتبار أنهما سيلعبان على نفس الرواق.
وقال "فيليكس" في تصريحاته: "جميعنا يعلم أن حكيمي لاعب رائع، فهو من أفضل اللاعبين في مركزه عالمياً، كما أنه يلعب مع أحد أبرز الأندية الأوروبية، وسبق له الانضمام إلى أندية كبرى أظهر معها أنه لاعب مميز".
وأضاف نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني: "أظن أن المواجهة بيننا ستكون قوية جداً، بما أننا سنكون على نفس الرواق، هو سيدافع ويهاجم وأنا كذلك".
يُذكر أن النجم البرتغالي، جواو فيليكس، يُقدم بدوره مردوداً متميزاً خلال هذه البطولة العالمية، بعد أن عانى في الفترة الماضية من عدد المشاكل في فريقه مع مدربه الأرجنتيني "دييغو سيميوني".
وقدم نجم منتخب المغرب، أشرف حكيمي، مردوداً مميزاً في مونديال قطر 2022، حيث شكل مع نجم فريق تشلسي الإنكليزي، حكيم زياش، قوة ضاربة على الجهة اليمنى لمنتخب أسود الأطلس، ليساهم بدرجة كبيرة في بلوغ منتخب بلاده الدور ربع النهائي للبطولة لأول مرة في تاريخه.