السبت 28 يناير 2023
اقتصاد

مدير ديفاكتو: 50 في المائة من منتجات الشركة تصنع بالمغرب

مدير ديفاكتو: 50 في المائة من منتجات الشركة تصنع بالمغرب المدير العام ل"ديفاكتو" إحسان آتس
تواصل علامة "ديفاكتو DeFacto" العالمية نموها في المغرب عبر استثماراتها وإنتاجها المحلي وإسهامها في توفير فرص الشغل بينما تلتقي مع ملايين الزبناء في القارات الخمس من خلال مقاربة  "بلوغ الموضة". 
وصرح المدير العام ل"ديفاكتو" ، إحسان آتس، بأن الشركة ترى بأن المغرب سيصبح مركزا إفريقيا في المستقبل وأن الشركة تتوفر على يد عاملة خبيرة في صناعة النسيج بالمغرب، وأضاف قائلا: " أحبت ديفاكتو المغرب وأحب المغرب ديفاكتو، وسنواصل زيادة استثماراتنا وإنتاجنا".
وتنشط ديفاكتو العالمية في 93 بلدا من أوربا إلى آسيا، بأكثر من 500 محل، وبفريق يضم 15 ألف شخص، كما تتميز بمجهوداتها وأهدافها وأدائها في تحقيق نمو سريع على مستوى السوق المغربية.
 
المغرب مركز إفريقيا
وأكد إحسان آتس على أهمية المغرب فيما يتعلق بالاتفاقيات التجارية الإستراتيجية بحيث سيشكل محورا أفريقيا في المستقبل، وأضاف قائلا:" ولجنا السوق المغربية  بافتتاح أول محل سنة  2015. وباعتبارنا علامة للموضة العالمية، نضع تقديم آخر صيحات الموضة لزبنائنا وإسعادهم ضمن أولوياتنا بالمغرب كما هو الحال في باقي أنحاء العالم. و نشعر بالرضا من خلال إتباع صيحات الموضة المتغيرة بشكل مستمر وبفضل النجاح الذي حققناه داخل وحداتنا الإنتاجية."
تتوفر  ديفاكتو، إحدى الأسماء البارزة في مجال الموضة، على عملية إنتاج، تعرف تغيرا مستمرا مع مراعاة احتياجات الزبناء والتغيرات الموسمية، كما أن  50 في المائة من منتجاتها تصنع في المغرب مع وضع إشارة " صنع في المغرب" وهو توجه تم إطلاقه في 2018.
 ووعيا منها بأهمية التزويد "في الوقت المناسب" لمواكبة عالم يتغير باستمرار والرفع من إنتاجيتها وفعاليتها، تقوم الشركة بإيصال منتجاتها إلى ملايين الزبناء عبر العالم بشكل سريع وبجودة عالية بفضل التنظيم الناجع الذي تم تحقيقه بالمغرب.
وأكد إحسان آتس على أهمية المغرب فيما يتعلق بالاتفاقات التجارية مع دول إستراتيجية، لطالما حصلت على نتائج إيجابية في ظل الاستراتيجيات المعتمدة إلى الآن، وأضاف:" إننا في ديفاكتو نروم الرفع من إمداداتنا بالمغرب في الفترة القادمة لنصبح أول علامة تجزئة تركية في الإنتاج الوطني للسيطرة على القطاع".
 
استثمار 20 مليون دولار بالمغرب
أكد إحسان آتس، المدير العام ل"ديفاكتو"، أن الشركة تسعى أيضا إلى الإسهام في توفير فرص الشغل بالمغرب:" نحاول كشركة أن نكون جزءا من الاقتصاد الوطني داخل النطاق الجغرافي حيث نتواجد. ونحتل المرتبة الثانية في قطاع البيع بالتجزئة بالمغرب، سواء على مستوى حجم الأعمال أو التشغيل. وقد حققنا رقم معاملات بلغ 55 مليون دولار  سنة 2022، ويرجع الفضل في ذلك إلى مجهوداتنا الحثيثة ومجهودات 700 مستخدم، واستثمار  بلغ 20 مليون دولار. وبفضل  إسهامات فريقنا الغالي، نفتخر بما حققناه في وقت وجيز".