الاثنين 20 مايو 2019
مجتمع

الترامواي يصيب التجارة بالكساد في حي التشارك بالبيضاء

الترامواي يصيب التجارة بالكساد في حي التشارك بالبيضاء

اشتكى عدد من تجار حي الولاء الشطر خمسة بالتشارك بمقاطعة سيدي مومن بالبيضاء، من الحملة الأمنية التي تستهدف السيارات والشاحنات المتوقفة على جنبات مسار التراموي. وأكد بعض التجار في حديث لـ "أنفاس بريس" أن منع وقوف السيارات من طرف الشرطة المكلفة بالسير والجولان أصاب تجارتهم بالكساد، حيث أصبح الزبناء يتخوفون من الوقوف لاقتناء حاجياتهم واكتشاف البضاعة التي يروجها التجار. وأضاف التجار أن الترامواي تسبب لهم في خسائر كثيرة منذ انجازه، وهو ما جعل المثل العربي القائل "مصائب قوم عند قوم فوائد" ينطبق عليهم. وطالب التجار بضرورة الوفاء بالوعود التي أعطتها لهم السلطات المحلية خلال أشغال إنجاز الترامواي بمنطقة التشارك.

يوسف خطيب