السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد "سايي".. إيهاب أمير يكشف عن مفاجأة ستجمعه بسعد المجرد

بعد "سايي".. إيهاب أمير يكشف عن مفاجأة ستجمعه بسعد المجرد الفنان سعد المجرد وإيهاب أمير
كشف الفنان إيهاب أمير، في تصريح صحافي أدلى به لبرنامج "إي تي بالعربي"، أنه حاليا بصدد الاشتغال على أغنية مشتركة، من المرتقب أن تجمعه بابن بلده الفنان سعد المجرد.
 
وصرح المغني الشاب، خريج النسخة الحادية عشر من برنامج المواهب العربي ستار أكاديمي، أنه إلى جانب الغناء، سيتولى مهمة تلحين وكتابة كلمات الديو الغنائي المنتظر، مشيرا إلى أن هذا الأخير نال إعجاب المجرد، إذ جاء تصريحه كالتالي: "الأغنية من كلماتي وألحاني، سعد صديقي، وسبق له أن استمع للأغنية، وقد عبر عن إعجابه بها وإن شاء الله سأقوم بإنهائها".
 
وواصل إيهاب أمير قائلا: ّأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور المغربي، لأنها فعلا أغنية رائعة وأنا جد متفاءل بها ومتأكد من أنها ستلقى ترحيبا من لدن الجمهور المغربي"، في إشارة منه إلى أن العمل الفني سيكون ناطقا باللهجة المغربية، إلا أنه فضل التكتم عن ذكر أي تفاصيل تخص اسم أو نوعية أو تاريخ إطلاقه. 

واستغل الفنان الشاب فرصة الحديث عن تعاونه الفني مع سعد المجرد، لتهنئته بمناسبة وصول أغنية "المعلم" للمليار مشاهدة، وهو إنجاز فني عربي غير مسبوق، مكن هذا الأخير من ولوج موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن إيهاب أمير أصدر قبل أيام قليلة أجدد إصدارته الغنائية، وهي أغنية رومانسية شبابية، تحمل عنوان "سايي"، مصورة على طريق الفيديو كليب، والتي تمكنت في ظرف خمسة أيام من ضمان مقعدها في لائحة الأغاني المغربية الأكثر رواجا على "يوتيوب"، محققة نسبة مشاهدة تخطت حاجز المليون.