الخميس 18 إبريل 2024
فن وثقافة

مايا دياب مقبلة على خوض تجربة الغناء باللهجة المغربية

مايا دياب مقبلة على خوض تجربة الغناء باللهجة المغربية مايا دياب
أعلنت الفنانة مايا دياب، خلال حلولها ضيفة على برنامج "ذا إنسايدر بالعربي"، رفقة الإعلامي اللبناني إيلي نخلة، أنها بصدد التحضير لأول عمل غنائي مغاربي في مشوارها الفني، إذ من المنتظر أن تمزح فيه بين اللهجتين المغربية والجزائرية، موضحة أن جديدها سيكون بعيدا كل البعد عن اللون الغنائي "الراي". 
وصرحت الفنانة اللبنانية أنها تركز في الوقت الحالي على تعلم نطق اللهجتين بطريقة صحيحة، نظرا لصعوبة نطقهما خاصة بالنسبة للبنانيين، وأنها تستعين في ذلك بأصدقائي الذين يجيدون كل من اللهجة المغربية والجزائرية.
وكشفت المغنية ومقدمة البرامج التليفزيونية، في ذات اللقاء عن أحدث مشاريعها في المجال الفني، والممثلة في تحضيرها لأغنين باللهجتين اللبنانية والمصرية، لتعلن أنها تخطط للعودة لمجال التقديم من خلال برنامجين جديدين مختلفين عن البرامج التي قدمتها في السابق.
ونشير إلى أن مايا دياب، قامت يوم الأربعاء فاتح يونيو 2022، بكشف الستار عن مولودها الغنائي الجديد، والذي حمل عنوان "إمي يا إمي"، وهو الإصدار الذي تزامن مع اليوم العالمي للأم، لتهدي الفنانة أحدث أغانيها لكل أم عانت، ولكل أم مرت بتجربة ولادة خطرة أو مبكرة، وفقا لما أعلنته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".