الأحد 26 يونيو 2022
موضة و مشاهير

سعد المجرد يوثق للقائه مع سفير المغرب بالهند

سعد المجرد يوثق للقائه مع سفير المغرب بالهند لمجرد (يسارا) رفقة سفير المغرب بالهند
وثق الفنان سعد المجرد للقاء الذي جمعه بمحمد مالكي، سفير المغرب بالهند، من خلال مشاركته لمجموعة من الصور، يوم الأربعاء 24 ماي 2022، مع متابعيه على حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، مرفقا إياها بتعليق كتب فيه " أمر يثلج الصدر.. أن أرى علم المغرب يرفرف عاليا أينما ذهبت".

والتقى السفير المغربي بالفنان الشاب خلال زيارة هذا الأخير للهند، وهي زيارته الأولى لهذه الدولة، بهدف التحضير لعمل فني جديد مرتقب، لم يعلن لمجرد عن تفاصيله بعد.

وقد صادف حلول لمجرد بالبلد الأسيوي، بلوغ أغنيته "المعلم" للمليار مشاهدة على قناته الرسمية على "يوتيوب"، ليحتفل بهذا الإنجاز، الذي خول له تسجيل اسمه في موسوعة "غنيس" للأرقام القياسية.

ومن جهة أخرى، أعلنت إدارة "سندباد لاند" بمدينة بغداد في العراق، قرارها الرامي إلى تأجيل حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي كان من المقرر إقامته يوم 2 يونيو 2022.

وعمد القائمون على المدينة الترفيهية بإعلان الخبر من خلال نشرهم لبيان رسمي عبر حسابهم الرسمي على موقع "الفيسبوك"، تضمن التالي: "بمناسبة أحياء ذكرى أربعينية استشهاد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام، قررت إدارة سندباد لاند تأجيل كافة حفلاتها ونشاطاتها الفنية والثقافية ومنها حفل الفنان العالمي (سعد المجرد) من يوم 2 يونيو إلى يوم التاسع من يونيو المقبل، لاقترابه من فترة الحداد لذلك نسترعي انتباه المتابعين الكرام ". وفي سياق متصل احتفل الفنان سعد لمجرد عبر خاصية "الستوري" على حسابه الإنستغرامي برقم جديد حققته أغنية "من أول دقيقة"، إذ تجاوزت نسب مشاهدات الأغنية الـ 70 مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب".