الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

رامي عياش يخوض تجربة تمثيل جديدة

رامي عياش يخوض تجربة تمثيل جديدة الفنان اللبناني رامي عياش
يعتزم الفنان اللبناني رامي عياش خوض تجربة جديدة في مجال التمثيل، إذ أعلن عن شروعه في تصوير عمل تلفزيوني جديد، يحمل عنوان "العين بالعين"، الذي سيتم عرض حلقاته على إحدى المنصات الإلكترونية، والمقرر أن ينطلق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتقاسم عياش الخبر مع متابعيه، عبر نشره مجموعة من الصور، التي حرص فيها على إظهار سيناريو مسلسله الجديد المرتقب، مكتفيا بإرفاقها بالتعليق التالي: " وابتدينا، العين بالعين" مع إضافة هاشتاق مسلسل، وهو الأمر الذي حمس الجمهور بشكل كبير ليمطروا عليه بالتعليقات.

ومن المنتظر أن يؤدي الفنان اللبناني دور البطولة في مسلسه "العين بالعين"، لتجسد أمامه الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، دور البطولة النسائية، فضلا عن مشاركة العديد من الأسماء الفنية الأخرى في العمل، المكون من 15 حلقة، والذي تولى فيه سلام كسيري مهمة كتابة السيناريو، بينما سيحمل توقيع المخرجة رندا علم.

ونذكر أن "العين بالعين" ليس أول تجربة للفنان رامي عياش في عالم التمثيل، فقد سبق أن لعب عدة أدوار في عدد من الأعمال الفنية، التي تنوعت بين الأفلام والمسلسلات، إذ سجل المغني والممثل اللبناني مشاركته أول مرة في مسلسل "الفصول الأربعة" سنة 1999، ومثل كذلك في كل من مسلسل "أمير الليل" وفيلم "باباراتزي" عام 2015، ولينضم كضيف شرف إلى طاقم العمل التلفزيوني "2020"، الذي جرى عرضه في شهر رمضان لسنة 2020.