الخميس 18 إبريل 2024
فن وثقافة

جيهان بوكرين تدعو إلى التفاؤل في جديدها "راحة البال"

جيهان بوكرين تدعو إلى التفاؤل في جديدها "راحة البال" يتمحور جديد العمل الفني لبوكرين حول موضوع الاضطراب النفسي
أفرجت الفنانة جيهان بوكرين، يوم الجمعة 13 ماي 2022، عن أحدث إصداراتها الغنائية، التي تحمل عنوان"راحة البال"، بالتعاون مع شركة الإنتاج الموسيقي العالمية "يونيفرسال ميوزيك مينا".
ويتمحور جديد أعمال بوكرين الفنية، حول موضوع الاضطراب النفسي، الذي أضحى شائعا في مجتمعاتنا، إذ رمى بظلاله على حياة الكثيرين، ممن يعانون في صمت، لتوجه الفنانة الشابة من خلال كلمات  "راحة البال"، دعوة إلى جمهورها للتحلي بالأمل والتفاؤل بالخير، والصبر.
ونشير إلى أن الفنانة إختارت العاصمة الرباط لتصوير فيديو كليب جديدها الفني، الذي حمل توقيع المخرج جوليان فوري، إذ لا يعتبر هذا أول تعاون بينهما، إذ سبق للمغنية أن تعاملت معه في مشاريع غنائية عديدة. 
وإلى جانب الغناء، تولت جيهان بوكرين، التي تعد أول مغنية مغربية تحظى بالتوقيع على عقد مع الشركة العالمية سابقة الذكر، كلا من مهمة تأليف وتلحين "راحة البال"، بينما أشرف أيوب توت على الميكساج والماستورينغ.
وعبرت جيهان عن سعادتها بتصوير العمل في بلدها، قائلة :"أفتخر بمشاركة الممثلة منى رميقي في الكليب، والتي أضافت من روحها وخبرتها على العمل، بهدف إيصال رسالة الأغنية بصدق".
وتجدر الإشارة إلى أن المغنية دائما ما تحرص في أغانيها الى تسليط الضوء على قضايا مجتمعية مهمة، فقد تناول ظاهرة العنف ضد النساء والصمت الذي يلفها، في إصدارها المعنون ب "خليني عليك"، لتتطرق من خلال "حرية"، لمواضيع متشابكة كاحتقار الناس والتمييز والتنمر وغيرها من الأعمال التي حظت بإشادة الجمهور المغربي فكرة وأداء.