الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

"المكتوب" الإصدار المرتقب ل"الحر"

"المكتوب" الإصدار المرتقب ل"الحر" مغني الراب مراد الحلحول
حمس مغني الراب مراد الحلحول، الشهير ب "الحر"، جمهوره لجديده الغنائي المنتظر طرحه عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي اختار له اسم "المكتوب".
وعمد الفنان على الترويج لإصداره المرتقب، من خلال مشاركته للخبر عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، من خلال نشر "البرومو" الدعائي ل "المكتوب"، متكتما عن أي تفاصل تخص موعد طرحه.
وسرعان ما تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور "الحر"، الذي جرى تناقله على نطاق واسع من قبل الصفات المختصة في أخبار الفن والمشاهير، لتنهال تعليقات المتابعين، التي عبروا من خلالها عن مدى حماسهم لأحدث إصدارات الفنان الشاب.
ونشير إلى أن "الحر" أطلق قبل ثمانية أشهر آخر أعماله الغنائية المعنونة ب "يا عمري"، وهو عمل فني جمعه بالممثلة جيهان كيداري على مستوى الفيديو كليب، الذي جرى طرحه عبر قناته الرسمية بمنصة "اليوتيوب"، ليحظى بمتابعة مهمة، محققا إلى حدود اللحظة ما يزيد عن 22 مليون مشاهدة.
وجدير بالذكر أن مراد الحلحول، يتوفر على سجل فني يضم العديد من الأغاني التي لقت صدى إيجابي، محققة نجاحا مهما يبرز بشكل واضح في حصد هذه الأخيرة لملايين المشاهدات على موقع "اليوتيوب"، نذكر من بينها أغنية "الغريب" و "حس بيا"، التي حملت توقيع "الرابور" على مستوى الكلمات، محققة نسبة متابعة تجاوزت 150 مليون مشاهدة عبر ذات.