الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد نجاح "من أول دقيقة".. المعلم يكشف عن مشاريعه المرتقبة

بعد نجاح "من أول دقيقة".. المعلم يكشف عن مشاريعه المرتقبة الفنان سعد المجرد
زف الفنان سعد المجرد لجمهوره نبئا سارا، وذلك خلال أحدث خروج إعلامي له، إذ كشف للإعلامية بسنت شمس وفي تصريح خص به برنامج الفن والمشاهير "إم بي سي تريدنغ"، الذي تبثه قناة "إم بي سي "، عن مشاريعه الفنية المرتقبة.

وأعلن المجرد من خلال تصرحه، أنه يعتزم الإفراج عن إصدارين غنائيين قريبا، أحدهما ناطقا باللهجة المصرية، كشف للبرنامج بشكل حصري عن مقطع منها، المتمثل في "الحلق الي عامل قلق"، أما ثاني أعماله الفنية المنتظرة، فصرح أنها ستكون باللغتين الإسبانية والعربية، فضلا عن تحضيره لعدد من الأغاني باللهجة المغربية.

ونشير إلى أن المغني الشاب، أفرج مؤخرا عن جديده الغنائي، الذي جمعه مع الفنانة اللبنانية إليسا، وهي أغنية باللهجة المصرية، اختار لها الفنانان عنوان "من أول دقيقة"، وهو العمل الذي جرى تصوير مشاهد الفيديو كليب الخاص به، بالعاصمة الفرنسية باريس. 

وجدير بالذكر أن الديو الغنائي، حقق نسبة متابعة مهمة، تخطت العشرين مليون مشاهدة، بعد خمسة أيام من طرحه على القناة الرسمية للفنانة اللبنانية، فضلا عن كون كليب الأغنية، مازال إلى حدود كتابة هذه الأسطر، يعتلي صدارة قائمة أكثر الفيديوهات رواجا على المنصة العالمية "يوتيوب" بالمغرب.