الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

أبسط طرق طبيعية تساعد المرأة على إزالة شعر الوجه

أبسط طرق طبيعية تساعد المرأة على إزالة شعر الوجه
أبسط طرق طبيعية لإزالة شعر وجه المرأة. فوجود الشعر على الوجه يجعل وجهك يبدو داكناً وغير نقي، فيما ترغب أغلب النساء في إزالة شعر الوجه بالطرق الطبيعية الأكثر أماناً وبعيدا عن الليزر، فإليك أسهل طرق طبيعية لإزالة شعر وجه المرأة.
 
أسهل طرق طبيعية لإزالة شعر وجه المرأة قبل عيد الفطر 2022
 
السكر والليمون
الكركم واللبن الرائب
النشا وبياض البيض
 
السكر والليمون
 
طرق طبيعية لإزالة شعر الوجه تتضمن تطبيق الليمون مع السكر لإزالة شعر الوجه. أحضري 30 جراماً من السكر، و10 مليمترات من عصير الليمون و150 مليمتر مياه نظيفة، ثم اخلطي هذه المكونات وضعيها في اتجاه نمو الشعر. أتركي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بماء فاتر وافركي وجهك بلطف في أثناء عملية الشطف. فالسكر يساعد على الحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر، ويعمل على تقشير البشرة وتجديد مظهر الجلد، أما الليمون فيعمل على تخفيف الشعر الزائد وتفتيح لون البشرة بما أنه غني بفيتامين سي.  
 
الكركم واللبن الرائب
 
طرق طبيعية لازالة شعر الوجه تشمل تطبيق الكركم مع اللبن. فالكركم من المكونات الطبيعية الفعالة التي تساعد على الحد من نمو الشعر الزائد، واللبن أيضاً يساعد على إزالة الشعر بشكل نهائي، لذلك فخلط الكركم مع اللبن وتطبيقه على البشرة يساعد على إزالة الشعر. اتركي الماسك ليجف ومن ثم قومي بفركه بحركات دائرية ثم إغسلي وجهك بالماء.
 
النشا وبياض البيض
 
طرق طبيعية لإزالة شعر الوجه تشمل تطبيق النشا مع بياض البيض. فالنشا يحتوي على خصائص تساعد على إزالة الشعر من الوجه، كذلك يساعد النشا في تقليل حجم المسام الذي يعمل على إضعاف نمو بصيلات الشعر. أما بياض البيض فيمكنه الحد من نمو شعر جديد. قومي بخفق بياض بيضة واحدة، وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من السكر وملعقة كبيرة من النشا، ثم أخلطي المكونات جميعها للحصول على مزيج متجانس. بعدها إدهني بشرتك بالمزيج بحركات دائرية وباتجاه نمو الشعر. اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة، ثم قومي بتقشير البشرة بقطعة من القماش الناعم المبلّل، واغسلي وجهك  بالماء البارد لإغلاق المسام.