الثلاثاء 19 مارس 2024
موضة و مشاهير

"مستحيل" إصدار رومانسي جديد للدوزي

"مستحيل" إصدار رومانسي جديد للدوزي الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي
بعد غياب دام أزيد من سنة، أطل الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، على جمهوره بأحدث إصداراته الفنية، التي تحمل عنوان "مستحيل"، وهي أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب، طرحها النجم عبر قناته الرسمية على منصة"يوتيوب"، وعدد من المنصات الموسيقية والبودكاست.

وتمكن جديد أعمال الدوزي من حصد نسبة متابعة مهمة، عقب ساعات قليلة من طرحه، إذ أوشك فيديو كليب "مستحيل" على بلوغ 300 ألف متابعة في أقل من 17 ساعة من إصداره، محتلا بذلك المركز الثالث في ترتيب الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجا على منصة "اليوتيوب" بالمغرب.
 
وكان الدوزي قد حمس متابعيه بمختلف حساباته الرسمية، لأغنيته الرومانسية الجديدة، من خلال مشاركته للعديد من المنشورات الترويجية للعمل الفني المرتقب حينها، على حسابه على الإنستغرام، ومن بين ما نشر نجد مقطع الفيديو الدعائي للأغنية، الذي شاركه المغني معلنا عن إصداره لهذه الأخيرة، مرفقا إياه بتدوينة كتب فيها: "الآن وحصريا كليب "مستحيل" على حسابنا الرسمي باليوتوب، مزيكا، انغامي، سبوتيفاي، وكل مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية من القلب وقصة من الواقع.. لكليب على البايو".

واختار الفنان الشباب التعامل في "مستحيل"، على مستوى الكلمات مع المؤلف محمد المغربي، ليتولى أميرة زهير مهمة التلحين الموسيقي، فيما حمل التوزيع الموسيقي للعمل توقيع رشيد محمد علي.
ونشير إلى أن فيديو الأغنية جرى تصوير مشاهده بشوارع العاصمة التركية إسطنبول، في أواخر سنة 2021، حيث أشرف على إنجازه المخرج التركي كمال باشبوغ.

وجدير كذلك بالذكر أن أغنية جنريك مسلسل "ولاد المرسى"، التي حملت عنوان "صبارة"، هي آخر أعمال الدوزي، والتي حققت نجاحا مهما، إذ تعدت نسبة مشاهدتها 11 مليون مشاهدة، على "اليوتيوب"،  وهو العمل الذي احتفل فيه الدوزي بالنساء في يومهن العالمي، اعترافا منه بدورهن المهم والفعال، وكذا تقديرا منه لما تقدمنه من تضحيات جسيمة.