الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بلوك "الشيخة".. دنيا بطمة تحمس جمهورها ل"خربوشة"

بلوك "الشيخة".. دنيا بطمة تحمس جمهورها ل"خربوشة" الفنانة دنيا بطمة
تستعد الفنانة دنيا بطمة، لطرح أحدث أعمالها الغنائية، المنتظر أن تبصر النور خلال الأيام القليلة القادمة، إذ حرصت النجمة المثيرة للجدل للترويج لجديدها الفني، الذي سيحمل عنوان "خربوشة".
وتقاسمت المطربة، مع متابعي حسابها الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو ترويجي لأغنيتها الجديدة، ظهرت فيه بإطلالة مغربية مميزة، على أنغام الأغنية التراثية الشهيرة للفنانة الشعبية حادة الزيدية، الملقبة ب"خربوشة"، والتي ارتبط إسمها بانتفاضة أولاد زيد ضد القايد عيسى بن عمر العبدي.
وكانت بطمة كشفت سابقا في تصريحات صحافية، أنها بصدد العمل على عمل غنائي شعبي منبثق من الثرات المغربي الأصيل، الذي تعشقه مباشرة بعد انتهاء شهر رمضان الفضيل، مشيرة إلى أنها متيقنة من أن الأغنية ستحظى بإعجاب متابعيها، لتوضح 
خريجة برنامج المواهب العربي "آراب أيدول"، أن "خربوشة" ستكون من أغاني كشكول غنائي سيكشف عنه الستار بعد عيد الفطر، دون البوح لأي تفاصيل أخرى. 
وفي سياق منفصل، استطاعت الفنانة المغربية فرض اسمها في مجال الإشهار والإعلانات، إذ أصبح حسابات النجمة على مختلف منصات التواصل، خاصة حسابها على الإنستغرام، تعج بالمنشورات الدعائية لمصممي الأزياء التقليدية المغربية والمنتجات التجميلية.
كما باتت دنيا بطمة تتنقل بشكل شبه دائم بين الفعاليات الفنية المنظمة بالمغرب، بعد قرار منعها من السفر خارج المغرب، والتي تسجل الفنانة حضورها فيها بمقابل مادي يشاع أنه يقدر بمبالغ مالية مهمة.