الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

الإخوان بلمير يعودان بإصدار غنائي مرتقب بمشاركة نجوم الميديا

الإخوان بلمير يعودان بإصدار غنائي مرتقب بمشاركة نجوم الميديا رجاء وعمر بلمير
بعد أزيد من سنة من إطلاقهم لأغنيته المعنونة ب "واك واك"، ستشهد الأيام القليلة القادمة عودة الشقيقان رجاء وعمر بلمير، بإصدار غنائي جديد من توقيعهما، مصور على طريقة الفيديو كليب.
ويرتقب أن يعرف فيديو كليب العمل الفني المنتظر، مشاركة عدد من أصدقاء الفنانين المقربين من مشاهير "السوشيل ميديا"، نذكر من بينهم اليوتيوبر المغربي رضى الوهابي وشادية أرسلان.
وروج الثنائي بلمير لأغنيتهما المرتقبة، من خلال مشاركتها لمشاهد حصرية من فيديو كليب الديو الغنائي مع متابعيه عبر حساباتهما الرسمية على الشبكات الاجتماعية باختلافها، دون الإفصاح عن أي تفاصيل بخصوص إصدارهما الجديد.
ونشير إلى أن الإخوان بلمير، يستعدان لإحياء أولى حفلاتهما الموسيقية بالمغرب في فترة ما بعد جائحة كورونا، يوم 20 ماي 2022، المقرر أن يحتضنه المركب السينمائي "ميغاراما" بالدار البيضاء.
وجدير بالذكر أن الفنانة الشابة رجاء بلمير، التي خاضت أولى تجاربها في عالم التمثيل في رمضان 2022،من خلال مشاركتها في المسلسل الخليجي "سنوات الجريش"، إلى جانب نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي، لم يتسنى لها الاحتفال بعيد الفطر بالمغرب، إذ تزامنت المناسبة الدينية مع موعد سفرها لدولة قطر، وهو ما وثقته بصورة التقطتها بمطار محمد الخامس بالبيضاء، نشرتها عبر  حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"،  مرفقة إياها بالتعليق التالي: "مبروك عيدكم.. الناس اللي كيتسناو البوسط بالجلابة نهار العيد.. هانا هاربة ثاني".