الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

ملكة الأردن تخطف الأنظار بالقفطان المغربي التقليدي

ملكة الأردن تخطف الأنظار بالقفطان المغربي التقليدي ملكة الأردن رانيا العبد الله
خطفت ملكة الأردن رانيا العبد الله الأنظار بقفطان مغربي، خلال حضورها لحفل إفطار رمضاني، احتضنه المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، والذي شهد انضمام مجموعة من السيدات الأردنيات وأميرات المملكة الهاشمية كالأميرة ريم علي وغيداء طلال وأخريات.
واختارت الملكة الأردنية قفطانا مغربيا مكونا من قطعة واحدة باللون الأحمر المخملي الغامق، تزينه "سفيفة" باللون الوردي الغامق، أرفقته بحقيبة وحذاء بكعب عالي باللون الوردي ذاته، معتمدة تسريحة شعرها الانسيابية التي اعتادت الظهور بها، لتكتفي بمكياج ناعم أبرز جمالية ملامحها الهادئة.
وعمدت الملكة إلى توثيق المناسبة، من خلال نشر صوة لها بإطلالتها المغربية عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، أرفقتها بالتعليق التالي: " سعدت لتناول الإفطار في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة بالأمس مع عدد من السيدات الأردنيات المميزات بحضور الأميرة ريم علي والأميرة غيداء طلال والأميرة وجدان وعدد من الأميرات" مع إضافتها للوسوم التالية #الأردن #حب_الأردن.
ونشير إلى أن الملكة رانيا ألفت الظهور بإطلالات أنيقة وراقية، تواكب أحدث صيحات الموضة، فضلا عن حرصها على ارتداء اللباس التقليدي الأردني والعربي في عدد من المناسبات الرسمية منها وغير الرسمية.
وجدير بالذكر أن الملكة رانيا، هي زوجة حاكم الأردن، عبد الله الثاني، ولدت بدولة الكويت من أبوين فلسطينين، وهي خريجة الجامعة الأمريكية في العاصمة المصرية القاهرة قسم إدارة الأعمال، انتقلت إلى العاصمة الأردنية عمان، للعمل في شركة الالكترونيات "أبل"، قبل أن تلتقي عن طريق الصدفة عام 1993 بالأمير عبد الله الثاني ولي العهد حينذاك  ويتزوجا في حفل أسطوري في العام نفسه، لتصبح ملكة بعد اعتلائه زوجها للعرش.