الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

بعد العلاج الكيميائي.. زينب الناجم تستعد للخضوع لعملية جراحية

بعد العلاج الكيميائي.. زينب الناجم تستعد للخضوع لعملية جراحية الفنانة المغربية زينب الناجم
 
كشفت الفنانة المغربية، زينب الناجم لمتابعيها، أنها تعتزم الخضوع لعملية جراحية خلال الأيام القادمة، بعد إنتهائها من حصص العلاج الكيميائي التي كانت تتلقاها منذ تشخيص إصابتها بمرض السرطان.
وطلبت الممثلة الشابة من جمهورها الدعاء لها من أجل تجاوز هذه المحنة، وذلك خلال فتحها لبث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، بهدف تبادل أطراف الحديث مع متابعيها الذين قاموا بمساندتها معنويا ودعمها في كفاحها ضد مرض السرطان.
وفاجأت الفنانة مونية لمكيمل، زميلتها بانضمامها للبث المباشر، حرصا منها على مؤازرة الناجم في أزمتها الصحية، مقدمة لها الدعم النفسي والدعاء للتعجيل بالشفاء.
ومن جهة أخرى، نشير إلى أن الفنان المغربي، رشيد الوالي كان قد عبر قبل أيام قليلة عن دعمه للممثلة، زينب الناجم من خلال رسالة مؤثرة وجهها لها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.
فقد عمد الوالي إلى نشر مقطع فيديو، يوثق لآخر عمل جمعه الفنانة، أرفقته بالتعليق التالي: "الفنانة والأخت زينب الناجم، الممثلة التي اشتغلت معها في آخر عمل الشريف مول البركة تمر بفترة صعبة من خلال اصابتها بسرطان التدي. اكتب لك اليوم لاقول لك ما قلته قبل أيام".
وتابع الوالي: "يمكنك الانتصار على المرض بالعزيمة والإيمان. الحمد لله ستة عشر حصة مرة بسلام وانت مقبلة على العملية والتي ندعو الله جميعا بأن يشفيك ويعافيك وتكوني بدورك مثالا يشجع الناس على عدم الانهزام".
وجدير بالذكر أن الممثلة أعلنت إصابتها بمرض السرطان، في شهر دجنبر من سنة 2021، من خلال نشر صورتها حليقة الرأس، مع تعليق ساخر وجهته للمخرجين من أجل الاستعانة بها في الأدوار التي تستدعي ظهورها دون شعر، قالت فيه "يالاه ايلا كاين شي دور هانا قرعت بسم الله".