الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"اساب روكي" في قبضة الشرطة الأمريكية بتهمة الشروع في القتل 

"اساب روكي" في قبضة الشرطة الأمريكية بتهمة الشروع في القتل  أساب روكي وريهانا
اعتقلت الشرطة الأمريكية مغني الراب والمنتج وعارض الأزياء الشهير ركيم مايرز، الملقب ب "أساب روكي"، المرتبط في الوقت الحالي بالنجمة العالمية ريهانا وينتظران مولودهما الأول، للاشتباه بضلوعه في إطلاق نار، يوم الأحد 06 نوفمبر 2021، وفق ما كشفت عنه مصادر أمنية.
وعمد رجال الشرطة إلى إلقاء القبض على المغني الأمريكي، في مطار لوس انجليس، مباشرة بعد نزوله من طائرته الخاصة برفقة ريهانا، بعد قضائهما لعطلة خاصة ببربادوس مسقط رأسها.
 وجرى توقيف النجم الأمريكي، البالغ من العمر 33 عاما، بعد أن ادعى شخص، تكتمت الشرطة عن كشف هويته، أن روكي أطلق عليه الرصاص عدة مرات، في شهر نوفمبر الماضي، مما أصفر عن إصابته في يده اليسرى، إذ يأرب ذلك على إثر مشادة بين اثنين من المعارف في مدينة هوليوود.
ونشير إلى أنه بعد سنوات من التكهنات، جرى السنة الماضية إعلان العلاقة التي تجمع بين مغني الراب والنجمة ريهانا، التي تحظى بنجومية عالمية، لإصداراتها الغنائية الضاربة وأعمالها الناجحة في مجال الموضة ومستحضرات التجميل.
وجدير بالذكر أنه سبق الحكم على أساب روكي بالسجن مع وقف التنفيذ، في شهر غشت من عام 2019، بعد تورطه في أعمال عنف، إثر عراك في أحد شوارع العاصمة السويدية ستوكهولم.