الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

غضب زينب الناجم من استغلال "يوتيوبر" لمرضها (مع فيديو)

غضب زينب الناجم من استغلال "يوتيوبر" لمرضها (مع فيديو) الفنانة المغربية زينب الناجم
هاجمت الفنانة المغربية زينب الناجم، خلال ظهورها في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديو "إنستغرام"، إحدى صانعات المحتوى على منصة "يوتيوب"، قالت أنها تدعى "كريمة فرانس"، التي تروج لأخبار لا أساس لها من الصحة تخص حالتها الصحية.

ووجهت زينب الناجم، التي اشتهرت بدورها في مسلسل "صلاة وسلام"، الذي قامت القناة الأولى ببث حلقاته، إنذارا شديد اللهجة، قالت فيه أنها ستلجأ للقضاء، إذ لم تقم "اليوتيوبر" سالفة الذكر بإزالة الفيديو الذي تحدثت فيه عنها.
واتهمت الفنانة "اليوتيوبر" في فيديو المباشر، المنشور على صفحتها على الانستغرام، بأنها استغلت مرضها من أجل جلب المشاهدات وخلق البوز، وبالتالي الاستفادة من أرباح "الأدسينس"، وأرفقت الممثلة منشورها بتعليق قالت فيه "باراكا من الكذوب وتقاو الله راه حشومة عليكم ولي بغا يدير البوز يمشي يبعد مني".

وتفاعل جمهور الفنانة وعدد من زملائها في الساحة الفنية بشكل كبير مع ظهور الناجم، نذكر من بينهم ابتسام العروسي وياسين أحجام وزينب عبيد وسعاد خويي، الذين ضموا صوتهم لصوت متابعيها ممن تمنوا لها الشفاء العاجل.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة أعلنت إصابتها بمرض السرطان، خلال شهر دجنبر من سنة 2021، بعد أن ظهرت حليقة الرأس، الأمر الذي أثار قلق جمهورها وأصدقائها في الوسط الفني.