الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

الاختيار 3” يتصدر شبكات التواصل ويفجر مفاجئة صادمة (مع فيديو)

الاختيار 3” يتصدر شبكات التواصل ويفجر مفاجئة صادمة (مع فيديو) محمد مرسي
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي عقب بث ثامن حلقات الجزء الثالث من الدراما المصرية "الاختيار"، إذ تصدرت محركات البحث في كل من تويتر وفيسبوك مباشرة بعد عرضها، بعد أن كشفت الستار عن مقاطع فيديو جديدة تعرض للمرة الأولى،  يظهر فيها محمد مرسي الرئيس المنتخب السابق، ووزير الدفاع السابق، المشير محمد حسين، وكذا الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، حين كان مديرا للمخابرات الحربية قبل أن يعتلي كرسي الرئاسة.
وقد كشفت الحلقة عن تفاصيل اجتماع، جمع الأسماء سابقة الذكر، كان قد عقد خلال شهر ماي من سنة 2012، أي قبل أيام من إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية وقتها. 
وتضمنت التسجيلات المعلن عنها في العمل الدرامي نتيجة الانتخابات الرئاسية، التي كان من المقرر الإعلان عنها بعد أيام من الاجتماع، ووثق التسجيل لحديث "مرسي" إلى "طنطاوي"، بحضور السيسي قال فيه: "النتيجة لن تتغير، لأنها إن تغيرت ليس لها من دون الله كاشفة.. الموجة الواقعة حاليا هي موجة إضرام نيران لمن لا يقدر المسؤولية، لا أتمنى ذلك ولا أوافق عليه، لكن سيكون هناك خطر حقيقي".
ونشير إلى أن مسلسل "الاختيار 3"، الذي يشارك في السباق الرمضاني لهذه السنة، خلق جدلا واسعا فور الإعلان عن كون الفنان ياسر جلال سيؤدي دور البطولة، من خلال تجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو الأمر الذي يعتبر سابقة في تاريخ الدراما المصرية.
وجدير بالذكر أن العمل التلفزيوني، لمؤلفه هاني سرحان ومن توقيع المخرج بيتر ميمي، عبارة عن بطولة مشتركة تجمع نجوم الشاشة المصرية ياسر جلال و أحمد السقا وكريم عبد العزيز و أحمد عز، إلى جانب نخبة من نجوم الساحة الفنية المصرية.