الخميس 18 أغسطس 2022
خارج الحدود

"الاختيار3" .. المسلسل المثير للجدل يشعل مواقع التواصل بمصر

"الاختيار3" .. المسلسل المثير للجدل يشعل مواقع التواصل بمصر الممثل ياسر جلال
تصدر المسلسل المصري "الاختيار 3" منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الأولى منه، حيث انقسم الجمهور المصري والعربي إلى قسمين بين مؤيدين لأحداث المسلسل ومعارضين. 

ويعد مسلسل "الاختيار 3"، الجزء الثالث من المسلسل الذي حمل نفس الإسم وعرض على مدى العامين المنصرمين. 
ويصور المسلسل فترة حكم الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، الذي كان ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، قبل أن يطيح الجيش بحكمه، ويتولى الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم. 

وعرت الحلقة الأولى عن "كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر"، والتي انتهت باتخاذ وزير الدفاع في ذلك الوقت، عبد الفتاح السيسي، قرارا بالإطاحة بحكم الرئيس الراحل محمد مرسي من منصبه. 
واشتعلت شبكات التواصل الاجتماعي، عقب الحلقة بين مؤيديين عبروا عن تضامنهم مع أحداث المسلسل مؤكدين أن ولائهم لمصر وليس لنظام بعينه. فيما رأى معارضون أن العمل لا يقدم الوقائع الحقيقة، بل يشوه جميع الرموز الوطنية، مصرين على عرض جميع الحقائق التاريخية دون حذف أو إلغاء لطرف على حساب آخر. 

بين مؤيد ومعارض، اعتلت صور الممثل ياسر جلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجميع بقدرته الفائقة في تقديم شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وتقديم نبرة صوت مشابهة لصوته كما ظهرت ملامحه قريبة منه بشدة.