الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

البخاري: الطاقم التقني مدعو إلى إعداد منتخب قادر على تمثيل بلادنا تمثيلا مشرفا بقطر

البخاري: الطاقم التقني مدعو إلى إعداد منتخب قادر على تمثيل بلادنا تمثيلا مشرفا بقطر خليل البخاري كاتب عام لجمعية أحمر أخضر
توصلت " أنفاس بريس" بقراءة من قبل خليل البخاري، كاتب عام لجمعية أحمر أخضر،  تتعلق بمباراة المنتخب المغربي والكونغو الديمقراطية، والتي على إثرها تأهل المنتخب المغربي لكأس العالم بقطر. وفيما يلي نص هذه القراءة.

"تمكن الفريق الوطني المغربي من التأهل لمونديال قطر 2022  بعد فوزه على فريق الكونغو الديمقراطية برباعية مقابل هدف واحد بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء. وهو فوز عريض ومستحق في إياب الدور الحاسم، وتأهل منتخبنا الوطني لمونديال قطر 2022 للمرة السادسة بعد سنوات 1970 و 1986 و1994 و1998 و 2018. 
لقد عرفت عناصر المنتخب الوطني كيف تجري أشواط المقابلة دون ضغط أو اندفاع رغم  تضيع فرصا عديدة و نجحت في إسعاد الجماهير الرياضية المغربية التي صنعت الحدث في مدرجات مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء. واستطاع أسود الأطلس بهذا الفوز المستحق التحليق في سماء الدوحة. والأن على الطاقم التقني القيام بقراءة نقدية موضوعية وتقييم الحصيلة  والعمل على إعداد فريق وطني متجانس وقادر على تمثيل بلادنا تمثيلا مشرفا بقطر".