الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

ما الذي جعَل "سميث" يصفع كريس روك في ليلة تتويجه بالأوسكار؟! (مع فيديو)

ما الذي جعَل "سميث" يصفع كريس روك في ليلة تتويجه بالأوسكار؟! (مع فيديو) لحظة صفع ويل سميث لكريس روك في ليلة تتويجه بالأوسكار بعد مسيرة عمرها 34 عاماً
ما الذي جعَل "سميث" يصفع كريس روك ضارباً بعرض الحائط أنها ليلة تتويجه بالأوسكار بعد مسيرة عمرها 34 عاماً؟ 
الموضوع لم يكن لهُ علاقة بمزحة كريس روك بالتحديد وهو الذي قال لـ"جادا" زوجة "ويل سميث": أنه يتطلع لرؤيتها في الجزء الثاني من فيلم J.I.Jane وهو الفيلم الشهير لـ"ديمي مور" التي قدمته عام 1997 وكانت به صلعاء.. 

ولم يراع أبدا ان جادا تعاني من مرض الثعلبة منذ سنوات وتغريداتها على تويتر كانت دائماً تدُل على معاناتها من ذلك، وتطلب من جمهورها ان يدعمها ، ولكن ما حدث في الحفل أن الجمهور اطلق ضحكات ساخرة وطويلة على نكتة كرس روك مما تسبب لجادا بالإحراج والحزن، فكانت ردة فعل زوجها سميث بالذهاب له وصفعه دلالة على انها تعاني من الامر كثيراً، ورغم ان فعلهُ كان خاطئاً وكان يمكن ان يكون الاعتراض لائق اكثر، ولكن برأيي وهم الحرية والمثالية والكذب الإعلامي الدائم الذي يحاول الغرب إظهار أنفسهم به، وفي حفل الأوسكار خصوصاً في هوليوود؛ التي طيلة الوقت تحاول اظهار انهم "مجتمع متحضر ومتقبل ولا يهمه المظهر والجميع بشر مهما كان الإختلاف".. كل هذه الأكاذيب فضحتها نكتة كرس روك والجمهور الذي من المفترض النخبة في اقوى دول الغرب وأكثرهم حضارة، والذي قهقه على نكته سخيفة مثل هذه ضارباً بعرض الحائط كل المشاعر والأسى التي تعاني منه جادا..

الثعلبة مرضٌ ليس سهلاً وليس جيداً ابداً على أي رجل حتى لو كان قبيحاً أن يفرض عليه أن يزيل كامل شعره بسبب المرض كي يكونَ سهلاً على امرأة كانت قبل سنوات حلما للكثير من الرجال ويتقاتل عليها سميث مع توباك شاكور وسنوب دوغ.. 

اما بخصوص خيانتها لسميث قبل سنوات، فهم كانوا منفصلين فعلاً عندما اقامت علاقة مع غيره.. ولم تكن معه بالأساس لكي يكون الأمر خيانة هي اعترفت له بالأمر على الهواء وهذا ما جعلنا نأخذ الأمر بشكل ساخر.. وتقبله لها وقتها يبقى هو في مجتمع آخر غير مجتمعنا لا يمكننا الحُكم عليه من منظورنا في هذا الأمر بالتحديد.