الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

بعد ظهورها ببطن بارز.. حقيق حمل شرين

 
 
بعد ظهورها ببطن بارز.. حقيق حمل شرين مشاهد من الزفاف
نفت منابر إعلامية نقلا عن مصادر مقربة من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، خبر حمل الفنانة، التي كانت قد ظهرت ببطن منتفخ خلال إحيائها لحفل زفاف في قصر البارون.

وأفاد ذات المصدر بأن الأخبار المروج لها والمتداولة من قبل الصفحات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد عودة النجمة لزوجها حسام حبيب وحملها، لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن شيرين من الشخصيات القوية التي لن تتردد أو تخجل من إعلان خبر حملها، إن كانت كذلك فعلا.

وظهرت شيرين في الحفل، وهي ترتدي فستانا أسود منقطا بالأبيض، جاء بقَصة واسعة عند منطقة البطن، وخلال غنائها أمسكها العريس فبين الفستان بطنها الذي بدا بازرا، ما جعل الجمهور يخمن أنها حامل.

ونشير إلى أن شائعة الحمل لم تكن الوحيدة التي لاحقت الفنانة بعد إحيائها لهذا الزفاف، فقد عجت منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو الحفل، والتي وثقت لكم كبير من الانسجام بين الفنانة المصرية والعروسين، إذ قامت بمشاركتها الرقص والغناء والعناق، كما أبانت المقاطع المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعية حجم الحب الذي يكنه العريس للمغنية المصرية، الشيء الذي جعل البعض يرجح صحة  خبر كون العريس من عائلتها، قبل أن تخرج بتغريدة عبر حسابها على تويتر تبين أن صلة الصداقة هي ما يربطها بالعروسين.
 
وعبرت شيرين في منشورها عن سعادتها بمشاركتهما فرحة زواجهما قائلة: "مبروك لينا وأحمد بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرا يا لينا علي حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجاة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة".

وتابعت النجمة المصرية قولها: "شكرا يا أحمد علي متابعتك ليا من سنين، مبسوطة إني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم".