الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

شهرزاد عكرود تهاجم منتقدي أسلوبها في التقديم

شهرزاد عكرود تهاجم منتقدي أسلوبها في التقديم يحي جبران لاعب فريق الوداد البيضاوي والإعلامية شهرزاد عكرود
خرجت الإعلامية شهرزاد عكرود بتصريحات صحافية، هاجمت من خلالها منتقدي طريقتها في التقديم، بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع من مقابلة كانت قد أجرتها مع يحي جبران لاعب فريق الوداد البيضاوي ضمن إحداى حلقات برنامجها "عالم شهرزاد"، الذي يبث على القناة التلفزية الإخبارية للوكالة المغرب العربي للأنباء "M24".

وصرحت شهرزاد بشأن السؤال الذي أثار موجة جدل واسعة، أنه يعود لأحد أنصار الفريق الأحمر، والذي كان قد أخبرها بأن الجماهير الودادية تشعر وكأن قلبها ينفطر ويوشك على التوقف، في الوقت الذي يحصل فيه اللاعب يحيى جبران على بطاقة صفراء".

وتابعت القول موضحة "يصبح تخوفهم أكبر من حصوله على بطاقة ثانية، وبالتالي يتحتم عليه مغادرة الملعب، الأمر الذي قد يتسبب لا محالة في هزيمة الوداد، على اعتبار أنه لاعب أساسي وعنصر مهم في تشكيلة الفريق الأحمر".
وأكدت الإعلامية المغربية أنها كانت صوتا لجمهور فريق الوداد البيضاوي، ونقلت بكل موضوعية ومصداقية سؤال وتخوف مشجع غيور على فريقه، وأنها لا ترى أي عيب في الأمر، مستغربة الضجة والجدل الكبيرين الذين أثيرا بسبب هذا السؤال.
 
وواصلت عكرود قولها متسائلة: "قلت ليحي أنت كتاخذ بطاقات كثيرة واش أنت كدير البسالة، فين بان لناس بأن هاذ السؤال خارج النطاق، بغيت غير نعرف؟".
وردت شهرزاد بقصوى على منتقديها، مؤكدة أن لها أسلوبا خاصا يميزها في الحوار،: "أنا كاينة شهرزاد وحدة  مكاينش بزاف ديال شهرزاد، لي بغاني يتفرج فيا مرحبا، لي مابغانيش راه ماشي مجبر يتفرج فيا، راه حتى شي واحد ما تنبزو عليه يتفرج فينا".
 
وتابعت القول مخاطبة مهاجميها: "لي بغا يجي عندنا مرحبا بيه لي مابغاشحتى هو مرحبا، تيأثت المشهد، هذيك هي الطريقة ديالي فالأسئلة وغادي نبقى نسول بهذيك الطريقة وهاذ شي هو لي ميزني على الناس كاملين".
وأفادت شهرزاد عكرود في ذات التصريح أنها لا تهتم للانتقادات، مشددة على أن برنامجها "عالم شهرزاد"، حقق نجاحا في مدة لا تتعدى شهرين، لكونها تشتغل عليه بحب وجد رفقة طاقم قناة، بينما تحتاج البرامج في العادة وقتا أطول لحصد أرقام مشاهدات مشابهة.