الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"مواري".. جديد أسماء لمنور (مع فيديو)

"مواري".. جديد أسماء لمنور (مع فيديو) الفنانة المغربية، أسماء لمنور

أصدرت الفنانة المغربية أسماء لمنور، يوم الأربعاء 02 مارس 2022، أحدث أعمالها الغنائية، وذلك عبر قنوات "روتانا"، المنتجة للعمل.

وعمدت لمنور على تقاسم مقطع من عملها الجديد، الذي حمل عنوان "موراي"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أرفقته بتعليق جاء فيه :"الآن جديدي مواري على قنوات روتانا ومنصة ديزر".

كما أشارت إلى فريق العمل الذي شاركها في إنجاز "مواري"، وكتبت :"كلمات : حنان، ألحان : نوت، توزيع : هشام السكران ".

وجاء جديد لمنور باللهجة الخليجية إرضاء لجمهورها هناك، بعدما قدمت مؤخرا عددا من الأغاني المغربية التي حققت نجاحا واسعا، من ضمنها "يديرها الحب " و"وقتاش" .

من جهة أخرى، ستعيد الفنانة أسماء لمنور أداء الأغنية المغربية، وذلك من خلال ديو جمعها بالفنانة السورية أصالة نصري، حسب ما كشفت عنه سابقا عبر تصريح خصت به برنامج   "et بالعربي".

وتعاملت لمنور وأصالة، في هذا العمل الجديد  مع الشاعر محمد المغربي الذي أشرف على كتابة الكلمات، فيما عادت الألحان للفنان مهدي مزين، أما التوزيع فقد حمل توقيع  مادارا وطارق حجيلي.

وأبرزت الفنانة المغربية، أن الأغنية ستكون ذات طابع رومانسي وعاطفي وتترجم حالة الحب التي تعيشها  حاليا الفنانة أصالة، كما استغلت الفرصة من أجل تهنئتها بمناسبة ارتباطها بالشاعر العراقي فائق حسن.