الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سارة أبو جاد رفقة اللاجئين السوريين في لبنان

سارة أبو جاد رفقة اللاجئين السوريين في لبنان سارة أبو جاد إلى جانب النازحين السوريين، المتواجدين بمخيمات اللاجئين في لبنان
نشرت سارة أبو جاد، مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، تظهر فيها رفقة عدد من النازحين السوريين، المتواجدين بمخيمات اللاجئين في لبنان.
 وشاركت أبو جاد في الحملة الإنسانية التي تحمل شعار "الخير يجمعنا"، والتي أطلقتها المؤسسة الإنسانية "جاست هيومان"، بهدف تقديم الدعم لفائدة اللاجئين السوريين.
 
وأرفقت سارة الصور المنشورة بالتعليق التالي: "جمعية "جاست هيومن " هي التي أتاحت لي فرصة السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وأمن القائمين علينا أناس طيبون يمدون يد العون للأشخاص المحتاجين في بلدان عدة".
وأضافت، في التدوينة ذاتها، أن "الجمعية اختارتها لنقل معاناة النازحين السوريين، الذين يعيشون ظروفا صعبة جدا، تفتقر لأبسط متطلبات العيش الكريم، والحمدلله تمكنا اليوم من زيارتهم وإدخال الفرحة على قلوبهم، بقدر المستطاع".
 
ولقي منشور الناشطة في مواقع التواصل الاجتماعية تفاعلا كبيرا من لدن رواد هذه الأخيرة، الذين أبدوا إعجابهم وتقديرهم لانخراطها في هذا الفعل الإنساني، الذي من شأنه أن يرسم البسمة على أفواه الأطفال الأبرياء.
وجدير بالذكر أن سارة أبو جاد، التي يتابعها قرابة 4 ملايين شخص على موقع إنستغرام، شاركت في هذه الحملة الخيرية رفقة جملة من أخريات، تنحدرن من مصر ولبنان.