الجمعة 26 إبريل 2024
جرائم

قاتل الطفل عدنان ورفاقُه أمام الوكيل العام باستئنافية طنجة

قاتل الطفل عدنان ورفاقُه أمام الوكيل العام باستئنافية طنجة الضحية الطفل عدنان

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح يوم الاثنين 14 شتنبر 2020، على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالمدينة، المتهم الرئيسي في قضية مقتل الطفل عدنان (11 سنة) وثلاثة من رفاقه في السكن، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة أمام بوابة المحكمة.

 

هذا وسيقرر بوشعيب الماحي، النائب الأول للوكيل العام للملك باستئنافية طنجة، بعد تقديم المتهمين أمامه، بإحالة ملفهم على قاضي التحقيق بغية مواصلة التحقيقات، إلى جانب مواجهة المتهم الرئيسي وبقية المشتبه فيهم بالتهم المنسوبة إليهم قبل نقلهم إلى السجن المدني سات فيلاج بمدينة طنجة.

 

وعلم لدى مصادر مقربة من التحقيق أن المشتبه فيه الرئيسي (24 سنة) اعترف أمام الضابطة القضائية بالتهم المنسوبة إليه، وهي القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والاغتصاب وهتك العرض، وهي التهم التي تصل عقوبتها إلى الحكم بالإعدام، فيما بقية المشتبه فيهم تمت إحالتهم على أنظار النيابة العامة بتهمة عدم التبليغ والتستر على مجرم.

 

يذكر أن المتهمون قد وضعوا منذ مساء الجمعة الماضي تحت الحراسة النظرية، بعد اعتقالهم من قبل مصالح الشرطة القضائية، إثر العثور على جثة الطفل الضحية عدنان، الذي اختفى عن الأنظار من أمام منزله بحي النصر بطنجة يوم الاثنين من الأسبوع الماضي.