الجمعة 26 إبريل 2024
مجتمع

مفتشية حزب الاستقلال بالبرنوصي تُهدي خدمات صحية لمآت المستفيدين مجانا

مفتشية حزب الاستقلال بالبرنوصي تُهدي خدمات صحية لمآت المستفيدين مجانا من نشاط سابق لمفتشية حزب الاستقلال بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي

تضرب مفتشية حزب الاستقلال بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، يوم غد الأحد 25 نونبر 2018، موعدا مع 400 فرد من الساكنة. وذلك بغية منحهم مجموعة خدمات صحية مجانا.

وتخص يد المساعدة هاته المنتظر مدها من الساعة التاسعة صباحا وإلى غاية الرابعة بعد الزوال، كل ما يتعلق بقياس الضغط ومستوى السكر في الجسم، ناهيك عن كشف وتشخيص أمراض العيون والجهاز الهضمي، دون استثناء العلل النسائية ومنها تلك المصاحبة لمرحلة الحمل.

وبالموازاة مع ذلك، سيكون في متناول المستفيدين أيضا إمكانية مراقبة طول قاماتهم، وعدد كيلوغرامات أجسامهم. ومنها الوقوف على ما يحتمل أن يعانوه من أمراض مزمنة قبل التعرف على وسيلة التعايش معها في ظروف لا تفترق نسبيا على حياة الأصحاء.

هذا، وإلى جانب ما هو معد له من أطر طبية كفؤة، وأطقم خبيرة مجهزة بآليات حديثة. مبرمج كذلك تقديم مختلف النصائح والتوجيهات بشكل متأن ودقيق، علاوة على منح كل مستفيد ما يحتاجه من أدوية بحسب مسببات وتداعيات علته. أملا في التخفيف من حدتها.

بقي التذكير بأن هذه المناسبة التي سيحتضنها مركز التكوين والتأهيل الإجتماعي السلام 2 أهل الغلام سيدي مومن، تعد استمرارا لما دأبت عليه المفتشية من مبادرات إنسانية سابقة وذات عناوين متنوعة. شملت شتى الفئات من أطفال ومراهقين وذوي الإحتياجات الخاصة وعجزة.